قصة قبل النوم حب جميلة

قصة قبل النوم حب جميلة
قصة قبل النوم حب جميلة

تعتبر واحدة من الأمور التي تشغل العديد من الناس هي البحث عن مجموعة من القصص للحبيب رومانسيه فتناول قصص الحب بين الأحباب يزيد من الود والمحبة بينهم كما أنها تزيد من مشاعر الحب فالحب قضيه كبيره وعظيمه التي تعد واحدة من إحدى القضايا القديمة والمتجددة، سنوضح من خلال هذا المقال عن قصة قبل النوم حب جميلة.

قصة قبل النوم حب جميلة

هناك العديد من القصص التي يمكنك من خلالها التسلية الحبيب قبل النوم، كما تعمل القصص على إرتخاء والشعور بالراحة، سنوضح بعض من تلك القصص من خلال الفقرات التالية:

1- قصة الحب في الزمن الصعب

قصة قبل النوم حب جميلة

رأي جيرالد حبيبته إيلين وهي جالسه على طاوله وتتناول الكعك ونظر إليها بتمعن وإلى ملابسها حيث كانت ترتدي السترة بالمقلوب كان جيرالد عادة يتأكد من عدم حدوث شيء كهذا ولكن يبدو أن مثل هذه الأفعال تتكرر في كثير من الأحيان فهو مرهق بسبب اهتمامه بكل التفاصيل.

سارت النادلة ماريا وهي تحمل الصينيه من الشاي بالحليب الذي تحبه إيلين بشكل كبير مع بعض من البسوطين بالزبدة وسألتهم كيف حالكم اليوم على الفور تراجعت إيلين في توجس ونظر جيرالد بحجز إليها لأنه عندما يصاب المرء بالخرف قد يصبح مثل هذا السؤال البسيط بالنسبة له محيراً ولكن فهمت فهمت ماريات تلك الرسالة الصامتة لجيرالد ووضعت الصينية ثم ابتعدت.

أمسك جيرالد كوب الشاي وعرضه على إيلين التي أخذته ويداها ترتعشان وسألته متى سنتزوج تنهد جيرالد هزم تزوجاً بالفعل منذ 40 عام ثم أجاب قريباً يا حبيبتي وهو يأخذ يديها ويضعها في ديهي نظرت إليه إيلين وهي تبتسم بقي وقال أحبك أنت تعرف هذا بالفعل سوف أنتظر حتى تتحدث مع والدي في أقرب وقت فقال وأنا أيضاً أحبك وبعد أن تاناولوا وجبتهم رحلوا ممسكين بأيدي بعضهم البعض.

2- القصة الحب الذي لا يموت

في يوم من الأيام هناك شاب وفتاة صغيران يدعيان ليل وإيثان كانا يحبان بعضهما منذ الطفوله قلوب 9 ما متشابكة معاً بشكل كبير وحبهما نقي ولا حدود له ولكن شاء القدر أن تتباعد مسارات حياتهم عندما انتقلت عائلة ليلى إلى مكان بعيد ولكن ظل حجي انا صامد ولن ينساها أي منهم.

بعد مرور عدة من سنوات كبرت يل من أجل أن تصبح شابه جميله ورشيقه أما إن أصبح فارساً شجاعاً يدافع عن العدالة والأبرياء ويحمي المملكة وفي يوم من الأيام كان هناك احتفال كبير في المملكة وتمت دعوة الكثيرين وكأن الاثنين يفكران بقلب واحد اتجه كلاهما إلى شجرة البلوط القديمة التي شهدت ذكريات الطفوله الخاصة بهم وفجأه انتبهت لوجود بعضهما وتوقف الزمن لحظة.

مع نظره وكل كلمه وكل لسمه ذابت السنين ولم يتذكر كلاهما سوي حبهما النقس الذي لم يمت ويتجاوز الزمن والمسافات ويحفر نفسه في نسيج أرواحهم وعلى نغمات الموسيقي أخذا يرقصان معاً تحت السماء التي يضيئها القمر والنجوم، شاهدهما الناس في المملكة واعجبوا بشدة وأصبح الشابات شطوره عن الحب السحري الذي يعيش عبر العصور وركزاً للأكل أن كل روحج سوف تجد نصفها الثاني مهما فرقت بينهما الظروف ما دامت بينهما مشاعر نقية وصادقة.

3- حكاية الصياد و الفتاة المجهولة

بدأت الحكاية في قديم الزمان حيث كان هناك الشاب الصياد الذي يعمل بمهنة صيد الطيور والتي كان يحرص على بيعها في السوق بالإضافة إلى إحضار البعض إلى والدته م أجل طهوه وفي صباح أحد الأيام أثناء توجه الشاب إلى الصيد وجد الفتاة الحزينة التي لا يعرفها ولكنها جميلة بشكل كبير جالسه في الحديقه واخذ ينظر لها بالسؤال عن سبب الحزن لها ومع الوقت اعتاد على رؤيتها.

وفي يوم من أحد الأيام قرر شاب التوجه إلى الفتاة من أجل التعرف على سبب حزنها ولكنه ظل ينتظر قد رسم الشاب بصورة الفتاة وقام بالبحث عنها وعندما وجدها حكي لها عن كل ما قد حدث والرؤية المتكررة له وكان السبب وراء هذا الحزن هو رغبة والدها في زوجها بدون رغبتها وقد اعترف الشاب بفتاه بحبه وعمل كثيراً من أجل أن يجمع الشاب الصوره للزواج وبالفعل تزوج من حبيبته.

4- قصة الأمير و الفتاة الفقيرة

بدأت القصة في أحد العصور القديمة وذلك حيث كانت إحدي الفتيات تذهب إلى الغابة من أجل جمع الثمار اللذيذة وفي أحد الأيام خرج الأمير إلى الصيد في الغابة وتقابل مع الفتاة وقد أعجب بها بالصوره الكبيره وانجذب إليها كثيراً وبعد مرور بعض من الوقت أخذ الأمير البحث المستمر عن تلك الفتاة لا في كافة بيوت المدينة حتى وجدها تعمل في إحدى المخابز وفور رؤيتها عرض عليها الزواج وأعلن عن حبه لها وأوقفت وعاشا بسعادة.

وفي الختام لقد أوضحنا من خلال هذا المقال عن مجموعة من القصص الرومانسية، فتعمل تلك القصص على تقرب كلاص من حبيبن بعضهما البعض بشكل كبير، فهناك العديد من القصص الرومانسية التي قد قمنا بتوضيح بعض من تلك القصص من خلال الفقرات السابقة.

اقرأ أيضًا

الأسئلة الشائعة

ما هي افضل قصة حب؟

أفضل قصة حب  قصة تاجوج والمحلق، فهي لم تحرم من حبه ولم يحرم من الزواج بها إلا أنه فرط بها دون قصد فخسرها

كيف اكتب قصص حب؟

اكتب قصص حب من خلال اختر الفئة الفرعية الخاصة بك، معرفه الفئه المستهدفه من قرائك، الحبكه و معرفة شخصيات زوالعبارات المجاويه.

من روائع قصص الحب؟

روائع قصص الحب، حب العقيد، طفلتي خادمتي، غيره رجل، فتاتي.