من هي زوجة مبارك الهاجري الاولى وأبرز المعلومات عنها

من هي زوجة مبارك الهاجري الاولى وأبرز المعلومات عنها
من هي زوجة مبارك الهاجري الاولى

يعتبر مبارك الهاجري من الشخصيات التي نالت اهتمام العديد خاصة بعد الحب الكبيرالذي يجمعه مع زوجته الفنانة أحلام الشامسي، لكن يرغب المتابعين في التعرف على من هي زوجته الاولى التي انفصل عنها، ومن خلال موقعنا نتعرف على من هي زوجة مباك الهاجري الاولى وأبرز المعلومات عنها.

من هي زوجة مبارك الهاجرب الاولى

من هي زوجة مبارك الهاجري الاولى

بسبب نجاج زيجة مبارك الهاجري والفنانة أحلام تم طرح العديد من التساؤلات حول من هي زوجته الأولى التي لم يطلها كل هذا الحب من مبارك الهاجري ونالته أحلام؟ واتضح من بعض المصادر أن زوجته الأولى هي ابنة عمه ولا يوجد معلومات طافية عنها، إذ أن مبارك له ابنة واحدة من زوجته الأولة تجاوز عمرها الثامنة عشر، وانفصل عن زوجته الأولى بعد فترة من الزواج بشكل ودي.

السيرة الذاتية مبارك الهاجري

نتعرف من خلال هذه الفقرة على السيرة الذاتية الكاملة لـ مبارك الهاجري في ما يلي:

  • الاسم: مبارك محمد الهاجري.
  • تاريخ الميلاد: أربع وعشرين سبتمبر من عام 1963م.
  • العمر: ستون عامًا.
  • البلد: قطر، الدوحة.
  • الجنسية: قطر قطري
  • الزوجة: أحلام الشامسي “فنانة إمارتية.
  • المهنة: سائق سباق .
  • سنوات النشاط: من عام 1981م حتى الآن.
  • معلومات رياضية
  • أول سبا: 1981 رالي كروس السلام (رالي أوتوكروس)
  • آخر سباق: 2020م “مناطق” رالي قطر كروس كانتري

أبرز المعلومات عن مبارك الهاجري

هو مبارك محمد الهاجري قطري الجنسية من مواليد عام 1963م، كان سائق سباق منذ عام 1981م، نال على شهرة كبيرة بسبب هذه الهواية والمهنة التي ساهمت في تكوين ثروته الكبيرة، وهو من أبرز الأسماء في بطولة الشرق الأسود للراليات، ولا زال يعشق هذه الهواية حتى الآن، بالإضافة إلى أنه رجل أعمال ناجح جدًا، ومتزوج من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وله منها ثلاثة من الأبناء.

قصة زواج مبارك الهاجري وأحلام الشامسي

تعرف مبارك الهاجري على أحلام في أحد الأماكن العامة، كما نشأت بينهما قصة حب كبيرة، وصرحت أحلام في أحد اللقاءات أنها تعرفت على زجها في أثناء مشاركتها حفل تابع لوزارة الإعلام الإماراتية، وقامت هي بالغناء في الحفل ورأت زوجها الذي أعجبت به منذ النظرة الأولى وقالت حينها لـ صديقتها أنها لا يمكنها الوقوف من شدة إعجابها به، ووقالت أنه أشار إليها حينها وذهبت له ليفتح هاتفه بكل ثقة يبين لها أنه يضع صورتها على هاتفه مما يدل على حبه الشيد لها قبل أن تحبه، وتابعت أنها تحبه حاليًا أكثر، وكان زواجهما بعد قصة حب كبيرة بين الطرفين ومعارضات كثيرة من عائلة الهاجري التي رفضت هذا الزواج بسبب أنه متزوج من ابنة عمه التي انفصل عنها وتقول بعض المصادر أن سبب الانفصال هوحبه الشديد لـ أحلام الذي جعله يتحدى أسرته ويتزوجها.

تعرفنا من خلال هذا المقال على من هي زوجة مبارك الهاجري، حيث أثارت فضول العديد من الأشخاص حولها، كما تعرفنا على السيرة الذاتية لـ رجل الأعمال مبارك الهاجري وشاركنا أبرز المعلومات عن مبارك الهاجري، وتعرفنا على قصة زواج مبارك الهاجري من الفنانة أحلام الشامسي.

 

الأسئلة الشائعة

من وين مبارك الهاجري؟

مبارك الهاجري هو رجل أعمال من دولة قطر من مواليد 1963م، وبدأ مسيرته في عالم الراليات في عام 1981م.

من هي أحلام الشامسي؟

هي مغنية إمارتية تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي.

زوجة مبارك الهاجري الاولى؟

هي ابنة عمه وأنجب منها ابنة واحدة وانفصلا  بعد فترة من الزواج.