من هو قاتل ريم وروان في استراليا وأبرز المعلومات عنه

من هو قاتل ريم وروان في استراليا وأبرز المعلومات عنه
من هو قاتل ريم وروان

نجد في الفترة السابقة الكثير من الأخبار المتداولة حول عدد من قضايا القتل ومن هذه القضايا من هو قاتل ريم وروان في استراليا وأبرز المعلومات عنه، وتعتبر هذه القصة من أهم القصص التي يريد الكثير أن يتعرف عليها لأنها من القصص الغريبة وأصبحت من قضايا الرأى العام، ومن خلال المقال التالي سوف نوضح لكم أهم هذه المعلومات.

من هو قاتل ريم وروان في استراليا

تعتبر شخصية قاتل ريم وروان غير معروفة حيث إنه تم إلقاء القبض عليه ولكن لا يوجد أخبار متداولة حول هذا الشخص، وقد تم إعلان ريم وروان أن في الفترة قبل قتلهم أن هناك الكثير من محاولات اختطافهم، وكانت أولها في مطار هونج كونج حيث إنهم حيث تم الحصول على جواز السفر الخاص بهم، وقد تم رفض والهروب من المطار واختفوا عن الأنظار لمدة 6 أشهر.

من هم ريم وروان الهاربتان

من هو قاتل ريم وروان

هما شقيقتان في المملكة العربية السعودية ويعيشون مع أسرتهم حيث المكان الذي ينتمون إليه، وهم أخوة متقاربين في السن من بعضهم البعض والأخت الكبرى وهي ريم 23 سنة والأخت الأصغر منها 22 سنة.

بدأت القصة عندما كانت الأسرة في سريلانكا عام 2018 وبدأوا أن يستغلوا أن والديهما ووالدتهم نائمين وقد قاموا بحجز عدد من التذاكر السفر إلى مدينة هونج كونج، وفي هذه الرحلة قد تم أخذ جميع الأوراق والمستندات الخاصة بهم منها جواز السفر والبطاقات والمتعلقات الشخصية.

هذه ليست المرة الأولى التي تم هروبهم من اسرتهم ولكن في المرة الأولى تم معرفة الأهل وتم تبليغ السفارة وبدأوا في التنقل إلى عدد من الفنادق حتى يتم إبعادهم عن الأسرة حتى هاجروا في عام 2019 إلى أستراليا.

سبب قتل ريم وروان في استراليا

يوجد العديد من الأخبار التي تم تداولها على كثير من مواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول وجود جثتين لفتاتين، ولكن الحكومة داخل استراليا لم تعلن عن السبب وراء قتل الفتاتين، ولكن هذه القضية منذ أن تم الإعلان عنها وأصبحت من القضايا التي أنقلب بها الرأي العام السعودي.

الكثير من المتابعين لهذه القصة أن السبب الحقيقي وراء قتلهم هم أهلهم من أجل أن يتم التخلص من العار الذي قد جلبوه لهم طول الفترة السابقة، والكثير من الاقاويل التي شاهدت الفتاتين يقولون إن السبب الحقيقي وراء هذا الهروب هو الضرب والتعنيف الذي كانوا يقومون به الأهل مع الفتاتين.

قد ظهروا الفتاتين قبل وفاتهم في أحد الفيديوهات وهم يقولون إنهم يتعرضوا للضرب والعنف من أهلهم بسبب أنهم يريدونهم يرتدون النقاب والقيام في الفجر حتى يتم صلاة الفجر في وقتها وهذا بفرض أن هذا الجانب هو جانب إسلامي ولكن يعتبر الأسلوب الذي تم التعامل بها معهم كان خطأ.

التفاصيل النهائية ريم وروان الهاربين

حاولت السلطات داخل المملكة العربية السعودية إصدار جوازات السفر خاصة بهم حتى يتم إرجاعهم إلى أهلهم، حيث إن السلطات كانت لديها العلم بالقصة بسبب أن أهلهم قدموا الكثير من البلاغات عن إنهم يريدون أن يرتدوا عن الدين الإسلامي، والكثير كان متوقع أن نهاية الامر بهذه القصة هو الحبس ويتم إلقاء القبض عليهم.

من هو قاتل ريم وروان في استراليا هو من الأشخاص التى يسأل عنه الكثير حتى يتم التعرف على السبب الحقيقي وراء هذه الجريمة، وفي ختام هذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أهم هذه المعلومات.

أقرا أيضا

 

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية ريم  روان؟

هي جنسية ريم  وروان سعودية.

ما سبب سفر ريم  روان؟

سبب سفر ريم  روان " الهروب من أهلهم".

ما هو عام وفاة ريم وروان؟

عام وفاة ريم وروان 2022 م.