كيف أبدأ رجيم قاسي.. ما هي أقسى انواع الرجيم؟

كيف أبدأ رجيم قاسي.. ما هي أقسى انواع الرجيم؟
رجيم قاسي

يبحث الكثيرون عن طريقة يمكنهم من خلالها فقدان الوزن بشكل كبير وفي وقت قليل، ويتساءلون عن كيف أبدأ رجيم قاسي، وهناك العديد من الطرق التي يمكنهم القيام بذلك من خلالها، وتتنوع الطرق والنتائج على حسب مقدرتهم كل شخص على التحمل وطبيعة الجسم في فقدان الوزن، ولذلك ومن موقعنا نوضح لكم كل التفاصيل.

 رجيم قاسي للكرش والأرداف

تتعدد أنواع الحميات الغذائية التي يمكننا من خلال اتباعها الوصول إلى الوزن المثالي، ومن ضمن النماذج المقترحة التي يمكنك الالتزام بها للوصول إلى الوزن الذي تريده هي:

  • الإفطار يتم فيها التركيز على (الحليب مع الشوفان، والفواكه، أو تناول عصائر الفواكه المصنوع من اللبن الزبادي، مع البيض المخفوق مع الخضراوات الطازجة، وتناول ما سبق مع خبز التورتيلا كامل الحبوب) يمكنك التبديل بين تلك العناصر على مدار الأسبوع.
  • الغداء يتم التركيز فيها على الأكلات التي لا تضم الدهون الغير صحية، ومن ضمن العناصر التي يتم التركيز عليها هي اللحوم الخالية من الدهون، والفول، والخضراوات الخضراء، والخل، كما يمكن تناول قطعة فاكهة صغيرة طازجة، مع قطعة صغيرة من خبز التورتيلا.
  • العشاء يكون عبارة عن وجبات خفيفة مثل لسلطات الخالية من اللحوم، والمكونة من الخضراوات أو الحمضيات المقطعة، والفاصوليا المطبوخة، ويمكن بدلاً من ذلك تناول سمك السلمون مع عصير الليمون، والكسكس والخضراوات.
  • وبين كل الوجبات الرئيسية يجب الاهتمام بتناول وجبات خفيفة.

رجيم قاسي وسريع في ثلاث أيام

رجيم قاسي

ليس من المستحب أن يتم القيام برجيم قاسي، وخاصة إن كان الهدف منه إنقاص وزن كبير في وقت قليل، لكن يمكنك القيام بذلك من خلال ما يلي:

  • يجب أن تشرب الكثير من المياه طوال اليوم أثناء القيام بالرجيم، ويمكنك أن تشرب من كوب إلى كوبين من القهوة السوداء أو الشاي.
  • يمكنك في ذلك الرجيم إدخال البيض كعنصر للبروتين قوي ولا يحتوي على سعرات حرارية عالية.
  • يمكنك تناول الفاكهة التي لا تحتوي على الكثير من السكريات كوجبة خفيفة خلال اليوم.

رجيم قاسي كوري

الشعب الكوري يتميز بأن اوزانهم قليلة، لذلك عندما تم الترويج عن الرجيم الكوري نال قابلية كبيرة من قبل كل من يسعى للحصول على نفس شكل الجسم الخاص بهم، عناصر الحمية الخاصة به هي:

  • هناك مجموعة من الأطعمة الكاملة المعالجة بالحد الأدنى يتم الاعتماد عليها في هذا الرجيم.
  • يتم تناول مجموعة مختلفة من الخضار، والأرز، وبعض اللحوم والأسماك والمأكولات البحرية التي تحتوي على كمية كبيرة من البروتين، والقليل من السعرات الحرارية.
  • يجب أن يتم تقليل تناول الطعام خارج المنزل لأنه يزيد من الوزن بشكل كبير.

جدول رجيم قاسي

هناك مجموعة من الجداول التي يمكنك من خلال اتباعها الحصول على الوزن الذي تريد، وبشكل صحي دون التأثير على صحتك العامة، ومن ضمن تلك الجداول هو:

اليوم الإفطار الغداء العشاء
الأول طبق من شوربة البسلة والجزر طبق من شوربة الخضار ربع دجاجة مشوية أو مسلوقة منزوعة الجلد+ طبق من السلطة
الثاني كوب من الماء+ 8 ملاعق من الفول+ ربع رغيف بلدي طبق من شوربة البسلة والجزر تناول سمكة مشوية+ طبق من السلطة
الثالث كوب من الماء+ قطعة من الجبن القريش+ ربع رغيف بلدي طبق من سلطة الفواكه 2 بيضة مسلوقة+ قطعة من التوست+ طبق من السلطة
الرابع كوب من الماء+ 5 ملاعق من الفول+ ربع رغيف بلدي ربع دجاجة مسلوقة ومنزوعة الجلد+ طبق من السلطة تناول قطعة من الجبن القريش+ حبتين من الخيار
الخامس كوب ماء+ بيضة مسلوقة+ حبة من الخيار طبق من التونة خالي من الزيت+ طبق من السلطة تناول 2 بيضة مسلوقة+ الخس+ ربع رغيف
السادس تناول 2 كوب من الماء+ ثمرة من الفاكهة تناول 2 بيضة مسلوقة+ طبق من السلطة قطعة كبيرة الحجم من اللحم المشوي+ طبق من السلطة
السابع تناول قطعة من الجبن القريش+ حبة من الخيار+ ربع رغيف بلدي تناول 2 بيضة مسلوقة+ طبق من شوربة الخضار تناول سمكة مشوية+ ربع رغيف بلدي+ طبق من السلطة

إلى هنا نكون وفرنا لكم كل التفاصيل التي تخص الرجيم القاسي، الذي يمكنكم من خلال اتباعه الوصول إلى الوزن الذي تأملون في الحصول عليه، وذلك بواسطة طريقة صحية وسليمة دون حدوث أي نوع من المشاكل.

الأسئلة الشائعة

ما هو الرجيم الذي ينقص الوزن بسرعة؟

الرجيم الذي ينقص الوزن بسرعة هو الاعتماد على الوجبات الخفيفة كتناول أربع حصص على الأقل في اليوم من الخضروات، ومن الممكن تناول ثلاث حصص من الفواكه.

الرجيم القاسي كم ينزل في الشهر؟

من الممكن أن يقوم الرجيم القاسي على إنزال وزن كبير في فترة قليلة، إلا أن من الصحي أن يتم فقدان كيلو واحد في الأسبوع حتى لا تصاب بأي مشاكل صحية.

ما هو أكثر شيء ينقص الوزن؟

أكثر شيء من الممكن أن ينقص الوزن هو اتباع حمية غذائية سليمة، مع ممارسة التمارين الرياضية.