من هي اريج العبدالله وما جنسيتها وحساباتها الاجتماعية والسيرة الذاتية لها

من هي اريج العبدالله وما جنسيتها وحساباتها الاجتماعية والسيرة الذاتية لها
من هي اريج العبدالله

لقد انتشرت أخبار حول وفاة أريج العبد الله ، الأمر الذي أدت لتصدر اسمها محركات البحث ، فهي واحدة من مشاهير الوطن العربي ، وتعمل إعلامية وممثلة وناشطة اجتماعية، فهي ابنة الملحن الراحل محمد عبد الله، ولقد اشتهرت بالأعمال الخيرية، وسوف نتعرف معاً على من هي أريج العبد الله وأهم المعلومات عنها وتفاصيل الوفاة.

من هي اريج العبد الله

من هي اريج العبدالله

أريج العبد الله من إعلامية وممثلة سورية الأصل مقيمة في المملكة العربية السعودية، وتنتمي لعائلة من أب منفصلين ، ولديهما اختين شقيقتين هما “رانيا” و “ريناد”.

لقد بدأ مسيرتها المهنية في عمل مراسلة إعلامية ، حيث قدمت برامج “سيدتي” على قناة روتانا خليجية ، ثم اتجهت لمجال السوشيال ميديا لتصبح من نشطاء التواصل الاجتماعي،.

لقد دخلت مجال التمثيل ، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية الناجحة التي جعلتها أكثر شهرة مثل مسرحية “بنات سيلفي” ، والتي كانت أول تجربة لها في عالم الفن كممثلة، وعبرت عن سعادتها في المشاركة في هذه المسرحية التي عرضت في الرياض.

جنسية أريج العبد الله 

أن الإعلامية أريج العبد الله تحمل الجنسية السورية ، ولكنها تقيم في المملكة العربية السعودية، ولقد نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي صورة لها تحمل جواز السفر التابع لسوريا ، وهو  ما يؤكد أنها سورية الأصل.

وبالجدير بالذكر أن تثير الجدل حول جنسيتها الحقيقية لاسيما عندما استضافها الإعلامي محمد الثوم ، ولقد وجه لها السؤال حول حقيقة جنسيتها ولكنها رفضت الإفصاح عن ذلك.

أريج العبد الله السيرة الذاتية

لقد أعلن خبر وفاة أريج العبد الله بشكل مفاجئ بسبب تعرضها لجلطة دموية في الرئة ، ولقد أثار إعلان الخبر حالة من الحزن بين جمهورها ، وقدموا لها الدعاء بالرحمة، وسوف نوضح السيرة الذاتية لها فيما يلي:

  • الاسم الكامل: أريج عبدالله محمد.
  • اسم الأب: عبد الله محمد.
  • تاريخ الولادة: 1997م.
  • العمر: 24 عام.
  • الجنسية: السعودية.
  • مكان الإقامة الأخير: القاهرة.
  • العمل: مغنية وناشطة إعلامية.
  • تاريخ الوفاة: الأحد 26 ديسمبر 2021.

سبب وفاة أريج العبد الله

لقد أعلن خبر وفاة أريج العبد الله في يوم 26 ديسمبر عام 2012 ميلادياً في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، وذلك بعدما أصيبت بجلطة دموية في الرئة ، ولقد عثرت عليها الخادمة متوفية داخل منزلها وعلى سريرها.

لقد تداولت بعض المصادر أن هناك شبهة جنائية في وفاة أريج العبد الله، ولكن لم نجد الجهات المختصة علامات إصابة في جسدها ، حيث كشف التقرير الطبي أن سبب الوفاة هو  خلطة دموية في الرئة.

في الختام، يتضح أن سبب وفاة أريج العبد الله طبيعية بسبب جلطة دموية في الرئة، وليس هناك أي شبهة جنائية في الوفاة ، حيث أنها توفيت في العشرينيات من العمر وهي في ريعان الشباب.

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ عمر أريج عبد الله؟

أن عمر أريج عبد الله عندما توفت 24 عاماً ، ولقد توفيت 26 ديسمبر 2021 ميلادياً.

من هو والد أريج عبد الله؟

أن والد أريج عبد الله هو الملح الراحل عبد الله محمد.

أريج عبد الله مواليد كام؟

أن أريج عبد الله مواليد عام 1997 م.