كلمات صباحية رومانسية +45 كيف اصبح على حبيبي بكلام حلو؟

كلمات صباحية رومانسية +45 كيف اصبح على حبيبي بكلام حلو؟
كلمات صباحية رومانسية

باقة كبرى من الأزواج والمحبين يحبون التعبير عن مشاعره وما كنّته قلوبهم إلى شركاء حيواتهم بالكلمات؛ وذلك لمعرفتهم أن الكلمة لها تأثير قوي وأثر لطيف على الآخر خاصةً لو كانت نابعة من قلب شخص بالفعل يحبهم، وعليه سوف نستعرض مجموعة من كلمات صباحية رومانسية.

كلمات صباحية رومانسية

كلمات صباحية رومانسية

إن وقت الصباح الباكر يكون هو الأنسب لكي تتم مبادلة المحبين أعسل الكلمات والرسائل التي بها يتم التعبير عن مكنون القلب من حبٍ وامتنان لوجودهم، وهذا ما سنعمل على طرحه على النحو التالي:

  • صباح الخير على قلبك الحنون الذي بحبه صار قلبي أهدأ، صباح جميل على عينيك التي بها رأيت الحياة أجمل، صباح بلُطف ابتسامتك وسكينة روحك يا حبيب.
  • تشرق شمس الدنيا وشمسي لا تزال في السبات غارقة، أما آن لنوركِ أن يضيء روحي يا ملاكي!
  • أردت أن أخبركِ أن بداية يومي لا تكون قبل رؤية ابتسامتكِ، وسلامة روحي لا تصير إلا بسماع صوتكِ وحياتي كلها تحولت من الخراب إلى عمارٍ بدخولك فيها يا حبيبة القلب.

رسائل صباحية رومانسية قصيرة

كلمات صباحية رومانسية

باقة أخرى من الرسائل الصباحية سنشير إليها من أجل أن يتمكن كل محب من مشاركة من يحبه رسالة لطيفة يُسعد بها قلبه، وذلك بمثل ما يلي:

  • صباح جديد مليءٌ بالخيرات على حياتكِ أما حياتي فوجودك فيها جعل الخير سيدًا فيها، أدامكِ الله في صباحي شمسًا وفي ليلي أنتِ القمر والنجوم.
  • إلى من برفقتها أحببت الحياة ووجدت في ثنايا الأيام جمالًا ومعنى، أتمنى لكِ صباحًا طيبًا ولي صباحًا بجمال ابتسامتكِ فهي أطيب ما يمكنني أن أراه.
  • مثل الفراشة تحلق حول الزهور، ومثل الندى يسقط على أوراقها فيجعلها أكثر رقة، مثل لوحة مبهرة، موجة لطيفة ومثل نور الشمس الذي يجد لنفسه طريقًا من جوف الظلمة.. هكذا أنتِ لقلبي يا حبيبة هذا القلب وأمانه.

اقتباسات حب وشوق

كلمات صباحية رومانسية

يفضل الكثير من الناس أن يشاركوا أحبائهم اقتباسات كتبها أنامل مشهورين، وهي ما نعرض منها مجموعة على النحو الآتي:

  • كان فرق السن بيني و بينها يزيد على خمسة عشر سنة . أتظن أني شعرت بذلك أو أنها شعرت به ؟ الحب يا ولدي التقاء روحين.
  • بالحب تتآلف المجرة، وبالحب تدوم المسرة، بالحب ترتسم على الثغر البسمة، وتنطلق من الفجر النسمة، وتشدو الطيور بالنغمة، أرض بلا حب صحراء ، وحديقة بلا حب جرداء، ومقلة بلا حب عمياء، وأذن بلا حب صماء!”.
  • إنَّ البوح يُحيي الحب والكتمانُ يُميته.”

 شعر عن الصباح للحبيب

إن الأشعار هي أجمل ما جاء واصفًا الصباح وربط بينه ومشاعر الحب، وهنا سوف نخص بالذكر قصيدة “يا صباح الحبيب كيف نراكا” وهي للشاعر العباسي خالد بن يزيد البغدادي، التي نعرض أبياتها كما يلي:

يا صَباحَ الحَبيبِ كيفَ نَراكا

إن تكُن صالِحاً فدُمتَ كَذاكا

نمتُ بالجسمِ لا بجسمكَ مما

لا أرى ما أحبُّ حتى أراكا

فَيكونَ السقامُ بي ما سَقاني

مِن ضَنىً لا أملهُ ما سَقاكا

لستُ ممن يملُّ ما كانَ من عب

دِكَ هذا روحي وَهذا هَواكا

مهما بدت الرسائل الصباحية رتيبة أو لا يوجد هدف منها أو غاية إياكم أن تتوقفوا عن مبادلتها لأزواجكم وشركاء حياتكم، فلا تعرفون كيف تترك الكلمة أثرًا في غاية اللطف في قلب الآخر، كيف تأتي إليه في وقت الحزن والضيق لترتبت على كتفه بخفةٍ ورفق، وهذا ما طرحنا عليه الأمثلة على النحو السابق.

الأسئلة الشائعة

كلمات صباح لمن نحب؟

من كلمات الصباح لمن نحب "والآن أقول صباحي صار خيرًا فقد رأي عيناي ابتسامتكِ وصوتكِ سمعته أذناي".

كيف اقول صباح الخير بطريقة رومانسية؟

من الممكن أن نقول صباح الخير برومانسية بمثل العبارة الآتية "صباح الخير يا كل الخير، صباح الجبر مثلما كنت الجبر الذي داوى كسر قلبي".

دعاء صباح جميل لمن تحب؟

من أجمل أدعية الصباح لمن نحب هي "في تلك الساعات المباركة أسأل الرحمن أن يرزق قلبك الرضا والسكينة أن ينير بصيرته ويصرف عنه كل ما يؤذيه فلا أتأذى أنا".