ما هو سبب طلاق اسيا الشمري وزوجها أحمد البلوشي

ما هو سبب طلاق اسيا الشمري وزوجها أحمد البلوشي
سبب طلاق اسيا الشمري

قد فاجأت آسيا الشمري المتابعين لديها بخبر انفصالها عن زوجها أحمد البلوشي وذلك بعد مرور أحد عشر عامًا على زواجها منه حيث ظهرت آسيا في مقطع فيديو تحدثت عن استقرارها بسكن جديد ومن خلال هذا المقال نوافيكم ما هو سبب طلاق اسيا الشمري وزوجها أحمد البلوشي بالإضافة إلى الاطلاع على تفاصيل عن زواج آسيا الشمري.

ما هو سبب طلاق اسيا الشمري وزوجها أحمد البلوشي

قد صرحت آسيا الشمري بخبر طلاقها من شقتها الجديدة وقد شاركت الجمهور الذوق في تصميم الشقة كما أنها لم تتطرق إلى التفاصيل وقد شكرت المتابعين على احترامهم لخصوصيتها فقد قالت آسيا الشمري: “ بس بغيت أفتح الموضوع وياكم وأسكره بنفس الوقت، أنا الحين مستأنسة إني أشارككم تصميم المكان الجديد، هذه شقتي وأدري إنه غريب شوي ما طافكم شي، لأن أدري كنت أشارككم تصميم البيت وبناية البيت، بس الحمد لله على كل حال أنا الحين مرتاحة ومستأنسة أنه أبلش شي جديد هني، كل ما أصور الشقة الردود تعور القلب شوي وأنا ما بي أفتح هالموضوع  وياكم فأشكركم وايد على احترامكم لخصوصياتنا بس هذا مكاني الحين ورح يتم مكاني”.

تفاصيل عن زواج آسيا الشمري

سبب طلاق اسيا الشمري

بعد الاطلاع على ما هو سبب طلاق اسيا الشمري وزوجها أحمد البلوشي نوافيكم بأن الجمهور قد أبدى الحزن لانتهاء زواجها من أحمد البلوشي وقد تمنى المتابعون لها حياة جديدة أفضل مما سبق، لم تود آسيا الشمري ان تسر تفاصيل عن زواجها من أحمد البلوشي وقد صرحت بالفترة التي قضتها معه ألا وهي أحد عشر عامًا وقد صرحت أنها تود أن يحترم الجماهير خصوصيتها.

شهرة آسيا الشمري في الكويت

في ضوء الحديث عما هو سبب طلاق اسيا الشمري وزوجها أحمد البلوشي نوافيكم بأن آسيا الشمري تعد من أوائل البلوجر في دولة الكويت وأن موهبتها في مجال الفاشون قد بدأت منذ المرحلة الجامعية وقد نالت آسيا شهرة واسعة.

نشاط آسيا الشمري

بعد استيفاء الحديث عما هو سبب طلاق اسيا الشمري وزوجها أحمد البلوشي نوضح أنها تعد نفسها مواطنة عالمية لأنها ولدت لأم أمريكية وأب كويتي كما أنها في عام 2019م قد تخلت عن حجابها مما أثار ضجة كبيرة وقد صرحت بأنها محتشمة وليست محجبة.

 قد صرحت آسيا الشمري بأن لديها ولدين من زوجها أحمد البلوشي وهما آدم ونوح وقد شاركها زوجها أحمد كل النجاح والأحلام والطموحات التي سعت إليها وقد أصدرت آسيا مدونة ذا هايبريدز التي تهتم بإرشادات الموضة والأزياء.

الأسئلة الشائعة

كيف اسلمت اسيا زوجة فرعون؟

كانت آسيا زوجة فرعون مؤمنة تكتم إيمانها، فلما قتلت الماشطة رأت آسية الملائكة تعرج بروحها، كشف الله عن بصيرتها، وكانت تنظر إليها وهي تعذب، فلما رأت الملائكة قوي إيمانها وازدادت يقينا وتصديقا لموسى.

هل اسيا زوجة الرسول؟

لا أعلم أنه ورد عن النبي ﷺ حديث صحيح في تزوجه بـمريم، وتزوجه بـآسية ابنة مزاحم امرأة فرعون، لا أعلم في هذا حديثاً صحيحاً. وزوجاته معروفات رضي الله عنهن وأرضاهن، وهن زوجاته في الآخرة التسع المعروفات.

مين زوج اسيا؟

زوج اسيا هو فرعون فقد طغى وتجبر، ونصب نفسه إلهاً وأمر شعبه أن يعبدوه ويقدسوه ولا أحد سواه، وأن ينادوه بفرعون الإله، وكانت آسيا قد تلقت النبي موسى من اليم.