ما هو سبب سجن مريم حسين وتفاصيل قصتها

ما هو سبب سجن مريم حسين وتفاصيل قصتها
ما هو سبب سجن مريم حسين وتفاصيل قصتها

حسين ممثلة مغربية من أصل عراقي، حيث أنها تتمتع بشهرة واسعة في عالم الفن ، وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة التي حققت منها جماهيرية واسعة في الدول العربية ، ولقد تصدر اسمها محركات البحث بعد قضية قرار المحكمة بحسبها، حيث يسأل الكثير من الأشخاص حول سبب سجن مريم حسين وقرار المحكمة النهائي بعد رفع المحامي دعوى استئناف، وإليكم التفاصيل الكاملة لقضية مريم حسين.

سبب سجن مريم حسين 

ما هو سبب سجن مريم حسين وتفاصيل قصتها

يرجع سبب سجن الممثلة المغربية مريم حسن إلى اتهامها بخدش الحياء العام وانتهاء العرض مع أحد مطربي الراب، وذلك في إطار حضورها لاحتفالات رأس السنة، ولقد أصدر قرارها ضدها بالحبس لمدة 3 شهر ، وأيضاً جاء حكم المحكمة بترحيلها عن الإمارات بعد انتهاء مدة الحبس.

بالجدير بالذكر أن خليفة المفتول محامي مريم حسن ، أكد لجمهورها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أن سوف يستأنف الحكم ، وأن قرار المحكمة هو حكم أولي قابلة للمراجعة والاستئناف، مؤشراً أنه يثق في براءتها وسوف يقدم دفاعه أثناء جلسة الاستئناف.

تأكيد حبس مريم حسين

لقد تقدم بالفعل خليفة المفتول بدعوى استئناف ضد الحكم الأول الصادر ضد موكلته الممثلة المغربية مريم حسين ، ولكن جاء قرار المحكمة في انعقاد جلسة الاستئناف برفض الدعوى، حيث أنها لم تقتنع بدوافع المحامي، ولكنها اتخذت قرار بتخفيف العقوبة من ثلاثة شهور إلى شهر واحد ، وعدم إلغائها.

جاءت العقوبة لمدة شهر بالإلزام والواجب النفاذ مع دفع غرامة مالية، وتأكيد ترحيلها عن الإمارات مباشرة بعد انتهاء مدة عقوبة الحبس، وبالجدير بالذكر أن قرار تأكيد حبسها لأسباب تتعلق بخدش الحياء العام كان له تأثيرات سلبية على نجوميتها كممثلة ، لاسما أنها قضية حساسة في المجتمعات العربية.

تعليقات على خبر حبس مريم حسين

بعد انتشار خبر تأكيد حبس مريم حسين على وسائل الإعلام، لقد تصدرت الخبر مؤشرات البحث ، وتعدد ردود فعل الجماهير وتعليقات نجوم الفن على تلك الواقعة والقرار النهائي للمحكمة.

ظهر تعارض بين تعليقات الجماهير ما بين مؤيد ومعارض ، حيث وصف الكثير من المتابعين حكم حبسها بأنه “حكم عادل” بسبب واقعة خدشها للحياء العام ، ولكن من ناحية أخري ، وصف البعض أنه حكم ظالم ويؤثر على شهرتها ونجوميتها ، وعبر عدد كبير عن حالة من الاستياء لما وصلت إليه مريم حسين لاسيما أنها أم طفلة.

تعليق صالح الجسمي على حبس مريم حسين

أن صالح الجسمي هو ممثل إماراتي ، وكان نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بعد تأكيد خبر حبس مريم حسن وترحيلها عن دولة الإمارات أنه كان قرار عادل ، كما تقدم بالشكر لهيئة المحكمة الموقرة التي أقرت الحق والعدل، موضحاً أن تأكيد حبس مريم حسين هو دليل على براءته.

يحب الإشارة أن كان هناك خلافات بين صالج الجسمي ومريم حسين، والتي بدأت عندما أكد صالج الجسمي أكثر من مرة أن سلوكيات مريم سين تحرض على التعري والفحش والرذيلة ، وعليه طلبت الممثلة مريم حسين من محاميها برفع دعوى سب وقذف ضد صالح الجسمي.

في الختام ، لقد قررت المحكمة في جلستها الأخيرة بتأكيد حبس مريم حسين لمدة شهر مع ترحيلها عن الإمارات على آثر تهمة خدش الحياء العام، والتي أثارت القضية جدلاً واسعاً ، وأثرت على نجوميتها وشهرته بشكل سلبي.

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ عمر الممثلة مريم حسين؟

أن عمر الممثلة مريم حسين 36 عاماً ، فهي من مواليد 16 سبتمبر عام 1988

من هو زوج مريم حسين؟

أن زوج مريم حسين هو فيصل الفيصل ينتمي للجنسية السعودية ، ولكن حدث الانفصال بينهم.

من هي ابنة مريم حسين؟

أن ابنة مريم حسين تدعى باسم أميرة ، وهي ابنتها الوحيد.