من هو زوج باسكال مشعلاني وكم عمره؟

من هو زوج باسكال مشعلاني وكم عمره؟
من هو زوج باسكال مشعلاني

يريد عدد كبير من الناس معرفة من هو زوج باسكال مشعلاني، إذ أن الفنانة بسكال هي أحد أشهر فنانات جيلها علاوة على هذا فإنها تزوجت من أحد الرجال المشهورين والذين يتمتعون بشعبية كبيرة وسط الجموع، ولهذا السبب نعرض لكم عبر مقال اليوم من هو ملحم ابو شديد زوج باسكال مشعلاني.

من هو زوج باسكال مشعلاني

من هو زوج باسكال مشعلاني

بعد علاقة حب طويلة امتدت لسنوات تزوج ملحم أبو شديد من الفنانة باسكال مشعلاني في حفل زفاف مدني في قبرص عام 2010 وقد رزق الزوجان بابنهما الوحيد إيلي، ويعرف الثنائي بتناغمهما الكبير في جميع جوانب الحياة، سواء في المجال الفني أو الحياة الزوجية.

من الجدير بالذكر أن ملحم أبو شديد كان يشغل دورًا مهمًا في حياة باسكال المهنية قبل الزواج لمدة 13 عامًا وكان ملحم المدير الموسيقي لفرقة باسكال، يرافقها في حفلاتها وأعمالها الفنية، مما ساعد على تعزيز ارتباطهما العاطفي والمهني هذا التعاون الطويل أثمر عن علاقة قوية ومتينة في النهاية بالزواج.

من هو ملحم ابو شديد زوج باسكال مشعلاني

ملحم أبو شديد ولد في بيروت في السبعينات من القرن العشرين ويرجح أنه في الخمسينات من عمره تلقى وقد تعليمه في الولايات المتحدة الأمريكية وعمل كقائد أوركسترا لبناني، حيث قام بتوزيع وتلحين الأعمال الموسيقية لكبار المطربين والمغنيين في الوطن العربي. بفضل إنجازاته البارزة نال العديد من الجوائز الفنية العالمية.

في عام 2010 تزوج ملحم من الفنانة باسكال مشعلاني في حفل فاخر أقيم في جزيرة قبرص بحضور أفراد عائلتيهما بعد الزواج أنجبت باسكال ولداً أسمياه إيلي بعد ولادة طفلها اختارت باسكال الابتعاد مؤقتاً عن المجال الفني لتكرّس وقتها لرعاية ابنها، مما أدى إلى توقفها عن النشاط الفني لبعض الوقت.

أعمال ملحم ابو شديد

عبر ما يلي من نقاط نعرض لكم أبرز أعمال ملحم ابو شديد:

  • نسيني الدنيا للفنان راغب علامة.
  • فيك مش إتسأل للفنانة سيرين عبد النور.
  • ما بعرف للفنانة إليسا.
  • كلام على ورق للفنانة نجوى كرم.
  • محتاجلك للفنانة أصالة نصري.
  • خليني معاك للفنانة كارول سماحة.
  • بعيش للفنانة مايا دياب.
  • الليلة ليلتنا للفنان ملحم زين.
  • يا ريت للفنانة نانسي عجرم.
  • بترجعي ليا للفنان وائل جسار.

من هي باسكال مشعلاني

باسكال مشعلاني هي مطربة لبنانية ولدت في 27 مارس 1967 في منطقة الجديدة الزرقاء في لبنان ونشأت في مدينة جونيه هي الأخت الكبرى لشقيقتها داليدا وشقيقها إيلي فقدت والدها في سن مبكرة جداً حيث كانت في عامها الأول مما جعلها تلتصق بوالدتها وعائلتها بشكل وثيق.

في بداياتها شاركت باسكال في عدة مسابقات جمالية حيث فازت بلقب ملكة جمال زحلة في عام 1981 ولقب ملكة جمال الاستقلال في عام 1984 دخلت عالم الفن في عام 1988 بعد أن اكتشفها الملحن إحسان المنذر والشاعر توفيق بركات أصدرت أول ألبوماتها في نفس العام بعنوان سهر سهر بتعاون مع الملحن جمال سلامة والشاعر عبد الرحمن الأبنودي.

عبر ما مضى من فقرات عرضنا لكم الإجابة على سؤال من هو زوج باسكال مشعلاني، حيث إنه يعتبر واحدًا من أهم الشخصيات التي يسعى الجميع لمعرفة كل الأخبار عنها.

الأسئلة الشائعة

هل اعتزلت باسكال مشعلاني؟

لم تعتزل الفنانة بسكال وقالت إن السبب الوحيد الذي قد يدفعها إلى الاعتزال، هو أن يصبح صوتها غير مناسب للغناء.

من اي بلد باسكال مشعلاني؟

بلد باسكال مشعلاني هي لبنان.

كم عدد اولاد باسكال مشعلاني؟

كم عدد اولاد باسكال مشعلاني هو ابن وحيد فقط.