ما هي حقيقة خبر وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز

ما هي حقيقة خبر وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز
وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز

لا يوجد في الفن والإعلام أكثر من شائعات وفاة الفنانين والإعلاميين، بدون أي داع أو سبب تنتشر هذه الشائعات بواسطة بعض الصفحات والمواقع التي تسعى لأن تكون متصدرة حتى لو بأخبار كاذبة، آخرها شائعة وفاة الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز ومن الوارد أنه قد ساعد على تلك الشائعة أنها كانت مقلة في الظهور الإعلامي، أو مرورها بوعكة صحية.

ما هي حقيقة خبر الفنانة ياسمين عبد العزيز

لكثرة تلك الشائعات التي نالت ما نالت من أعصاب الفنانين وأسرهم لسخافة تلك الشائعات نحاول أن نوضح أن الفنانة ياسمين عبد العزيز بحال جيد وتلك الشائعات كان لها صدى أكبر فقط لوجودها في المشفى وقت تلك الشائعة ومرورها بوعكات صحية شفاها الله منها.

نفى شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان وائل عبد العزيز ما قد انتشر من شائعات سخيفة حول وفاة شقيقته بعد ساعات من دخولها غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات.

ردود شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز

وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز

قد أعرب الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن شدة غضبه لما يتم ترويجه من أخبار مشابهة لهذا الخبر، مشيرًا إلى إنه شيء مرعب ومسيء أن تقرأ أو تسمع مثل تلك الأخبار عن أسرتك حفظ الله الجميع.

قد نشر عبر حسابه على الفيس بوك تقريبًا منشور يعبر فيه عن استيائه قائلًا: حسبنا الله ونعمة الوكيل، هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك، داين تدان.

ثم بدون مقدمات أو سبب واضح قام بحذف المنشور وقام بدلًا منه بنشر صورة الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد قامت بمشاركته عبر حسابها سابقًا مكتوبًا بها: لا تنتظروا سقوطنا فنحن في رعاية الله.

رد الفنان أحمد العوضي

قد أعرب زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز آنذاك الفنان أحمد العوضي حيث أنهما قد انفصلا بشكل محترم ولائق بقيمتهما لدى الجماهير عن مدى غضبه، وقد أكد أن الفنانة ياسمين عبد العزيز وقتها قبل السفر ونقلها لمستشفى خارج البلاد كانت قد تعرضت للإهمال الطبي، وقد أشار وقتها أنه سيلجأ للقضاء المصري والقانون ولكنه قد أشار أنه كان منشغلًا بحالة الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية وقتها.

مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز

قد حدث أن الفنانة ياسمين عبد العزيز مرت بأكثر من وعكة صحية وغالبًا كان لأكثر من سبب أو مرض، وحسبما ورد عنها كانت أقدمت على الخضوع لعملية جراحية بسبب مرض كانت تعاني منه منذ كان عمرها 16 عامًا وهو مرض يدعى تقريبًا أكياس الشوكولاتة.

قد خضعت لمثل تلك العملية أكثر من خمسة مرات ولكنها في العملية الأخيرة قد حدث خطأ طبي ما، نتج عن هذا الخطأ عمل ثقب في القولون لديها تسبب في ألم شديد لها وزاد من الألم الأساسي للعملية نفسها.

في النهاية مثل تلك الشائعات ليست أخلاقية وليست إلا سعي بدون مبدأ للوصول للتصدر ولأكبر عدد من الناس حتى لو بخبر خاطئ أو الحديث بالسوء عن شخص ما، لذا يجب تحري الدقة من الناشرين، وعدم تصديق كل ما يتم إشاعته من المتلقي.

الأسئلة الشائعة

ما هي أزمة ياسمين عبد العزيز؟

قيل وتم إشاعة أن أزمتها الصحية الأولى كانت بسبب وجود ما يعرف بأكياس على الرحم.

ايه المرض اللي كان عند ياسمين عبد العزيز؟

كانت تعاني الفنانة المحبوبة من حالة مرضية مؤلمة ناتجة عن وجود مشكلة في بطانة الرحم وهو مرض يعرف ببطانة الرحم المهاجرة.

كم عدد اولاد الفنانة ياسمين عبد العزيز؟

حسب ما قيل فهناك للفنانة ياسمين عبد العزيز طفلين من زوجها الأول هما ياسمين، وسيف.