صور اشكال نيش حديثة

صور اشكال نيش حديثة
صور اشكال نيش حديثة

يوجد العديد من الاشكال التي يمكن استخدامها في تصميم هيئة النيش، فمن الممكن ان نجدة علي اكثر من هيئة، ومن الممكن أيضا ان يجمع اكثر من شكل، ويعتبر النيش واحد من اهم الأشياء التي تهتم بها النساء والفتيات في مرحلة فرش المنزل.

صور اشكال نيش حديثة

صور اشكال نيش حديثة

  • يتكون هذا النيش من أرفف مصنوعة من الزجاج، بالإضافة الي وجود مقابض تتميز باللون الأسود وفي المنتصف اطار خشبي.

صور اشكال نيش حديثة

  • نحن هنا اما واحد من التصميمات التركية للنيش، فهو مكون من قطعتين وجموعه من الارفف المصنوعة من الزجاج، وكل قطعه بها اربعه ارجل.

صور اشكال نيش حديثة

  • يعتبر هذا شكل اخر من اشكال النيش وهو يكون معلق علي الحائط كما موضح امامنا، ويكون شكلة مختلف وجميل، ولا يأخذ مساحة كبيرة من المكان الموضوع فية، وعلي الرغم من ذلك يحتوي علي العديد المميزات.

صور اشكال نيش حديثة

  • يعتبر هذا النيش من الأنواع الرقيقة والتي توجد في كثير من المنازل معظمه يتكون من الزجاج والأطراف من الخشب الملون باللون الابيض مندمج مع اللون الذهبي والارجل الذهبية أيضا وهذا يعطي الغرفة منظرا أنيقا وراقيا.

اشكال نيش جميلة

صور اشكال نيش حديثة

  • هذا النيش جميل جدا ولكن يحتاج الي مساحة كبيرة جدا، بسبب حجمة، فهو مكون من خمس ارفف التي يمكن من خلالها رص الكؤوس عليها والاطباق.

صور اشكال نيش حديثة

  • اذا نظرنا الى هذا الأستايل نجد أنه يتمتع بالأناقة والتواضع والشياكة فهو صغير جدا في الحجم ولا يأخذ مساحه كبيره بشكل واضح فهو يتكون من هيكل خشبي بداخله أرفف من الزجاج تحمل مجموعه من الاغراض الاطباق والكاسات وله ارجل من الأستالس ،لونه مميز و متلائم مع ديكور المنزل يجمع بين اللون الاسود واللون.

اشكال للنيش روعه

صور اشكال نيش حديثة

  • في هذا التصميم نجد ان النيش يبدو وكانه تحفه فنيه مطليه باللون الاسود والابيض هذه الألوان التي تثير وتلفت الانتباه والنيش مصنوع من الخشب وبه بعض الفتحات الزجاجية لعرض المقتنيات الموجودة بداخله.

صور اشكال نيش حديثة

  • في هذا التصميم نجد أن نيش يميل الي الفخامه فهو كبير الحجم يتناسب مع المساحات الكبيرة، لون الابيض المائي الذهبي يتماشي مع ديكور المنزل ويفرس جميله ايضا فوائد الكون من جانبين افقين و كل درج مقسم الى مجموعة من الارفف الزوجية ليتم وضع عليها مجموعة من المقتنيات الهامة.

اشكال للنيش مميزة

صور اشكال نيش حديثة

  • يتميز هذا النيش بالبساطة والنعومة مع الرفوف الزجاجية واللون الأبيض الذي يعتبر من الألوان التي تستخدم بكثرة مع وجود بعض الانتيكات الرقيقة والقيمة التي توضع بداخله لتضيف الجمال والبنية السخرية المطلوبة للمكان.

صور اشكال نيش حديثة

  • هذا النيش يتميز باللون الفاتح الهادئ، الذي يريح العين ويعطي وسع في المكان، وعلي الرغم من انه يظهر ذات حجم صغير الا انه يتضمن مجموعه كبيرة جدا من الاطباق والكاسات.

صور اشكال نيش حديثة

  • نحن امام فنية بالمعني الحرفي، فان النيش الأبيض يعتبر من احدث صيحات الموضة الخاصة بأثاث المنزل، ويتضمن هذا النيش مجموعه من الصحون والاطباق الكبيرة.

ختاما نكون قد قدمنا اليكم مجموعه من الصور المتعلقة بالنيش، الي جانب العديد من القطع الفنية التي تضيف الروح والحياة للمكان الموجودة فيه، ويعتبر النيش من قطع الأثاث الهامة جدا الان فهو يتضمن العديد من شوار العروسة.

الأسئلة الشائعة

ما هي أهمية النيش؟

النيش له العديد من المهما، فتقوم الفتاه بوضع اطقم الصيني الخاصة بها بداخلة.

في أي غرفة يكون النيش؟

ان النيش يكون في غرفة السقرة.

الفرق بين النيش المودرن والنيش والنيش الكلاسيك؟

ان النيش المودرن تتداخل به العديد من الألوان اما النيش الكلاسيك يكون غالبا ذات بني.