تفقد مدير صحة بني سويف امتحانات مدارس التمريض مؤكدًا أهمية الانضباط داخل اللجان

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز جودة التعليم الصحي، قام مدير مديرية الصحة في بني سويف بزيارة تفقدية لمدارس التمريض، حيث استطلع سير الامتحانات ووجه بتأكيد الانضباط داخل اللجان، مما يعكس التزام الوزارة بتقديم تعليم متميز للطلاب.

خلال الزيارة، أكد مدير الصحة على أهمية توفير بيئة امتحانية مناسبة تعزز من مستوى الأداء الأكاديمي للطلاب، حيث تضمن هذه البيئة سلامة الطلبة وتركزهم أثناء تأدية الامتحانات، ووجه القائمين على المدارس بضرورة اتباع القواعد الإدارية بشكل صارم، لضمان تحقيق أعلى درجات الانضباط.

كما أشار إلى ضرورة تفعيل برامج التوعية للطلاب حول أهمية التمريض ودوره المحوري في النظام الصحي، وذلك لحثهم على تحقيق التفوق الأكاديمي، ويعتبر التمريض من الركائز الأساسية للمنظومة الصحية، حيث يقدم الخدمات اللازمة للرعاية الصحية لكل أفراد المجتمع.

يُذكر أن تلك الزيارة تأتي في ضوء توجه الوزارة لتطوير نظام التعليم الفني والمهني في المجال الصحي، والذي يعد خطوة هامة نحو تحسين مستوي الخدمات الصحية، وتعزيز قدرات الخريجين لمواجهة التحديات المتزايدة في القطاع الصحي، كما أن تمكين كادر تمريض مؤهل يسهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمرضى.

شارك المقال

فيسبوك تويتر واتساب تليجرام

أحدث الأخبار