الزمالك يحل أزمة مستحقات مساعدي جوميز بفضل عوائد تطبيق زملكاوي الجديدة
أنهى نادي الزمالك أخيرًا أزمة مستحقات مساعدي البرتغالي جوزيه جوميز، حيث تم سداد مستحقات لويس فيسنتي كاسترو وجواو إسبينوسا ميغيل، ويُعتبر هذا الإنجاز خطوة مهمة للنادي من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، وقد عملت الإدارة بجد على تسوية هذه المدفوعات لتفادي أي تداعيات سلبية على الفريق، وهو ما يظهر التزام النادي برؤية واضحة للمضي قدمًا.
تم تخصيص الأموال لسداد المستحقات المالية من العوائد الناتجة عن التطبيق الرسمي للنادي «زملكاوي»، مما يعكس أهمية هذا التطبيق كمصدر دخل للنادي، وبهذا الإجراء المؤثر يسعى الزمالك لتلبية احتياجات الفريق وتعزيز وضعه المالي، كما أن الخطوة تعكس أهمية الابتكارات الإلكترونية في تحسين الموقف المالي للأندية.
في سياق متصل، قامت إدارة تطبيق «زملكاوي» بالشكر لجماهير الزمالك التي أظهرت وفاءً كبيرًا للنادي، حيث ساهمت هذه الجماهير بصورة مستمرة في دعم جهود إدارة النادي، وهو ما يعد جزءًا من الهوية المتأصلة في روح الزمالك، وهو ما يساعد على تعزيز مسيرة الفريق نحو تحقيق الأهداف المنشودة.
أحدث الأخبار
منذ أسبوعين
مواعيد قطارات الصعيد اليوم السبت تشمل التالجو والنوم والروسي والفئات VIP
منذ أسبوعين
مصر تواجه البرازيل في مباراة ودية استعدادًا لكأس العالم 2026 القادمة
منذ أسبوعين
مواعيد مباريات اليوم السبت 30 مايو 2026 والقنوات التي تنقلها مباشرة
منذ أسبوعين
OpenAI تطلق إطار عمل حوكمة جديد لتعزيز عدم التحيز في الذكاء الاصطناعي
منذ أسبوعين
“` أسعار الجنيه الذهب ترتفع اليوم السبت في مصر لتصل إلى 54320 جنيهًا “`
منذ أسبوعين
