زيارة تهنئة مميزة، محافظ القليوبية يستقبل الأنبا صليب بمناسبة عيد الأضحى المبارك
استقبل محافظ القليوبية وفدًا من الكنيسة، برئاسة الأنبا صليب، الذي جاء لتهنئة المحافظ بعيد الأضحى المبارك. تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز الروابط بين أبناء المجتمع، حيث أعرب الأنبا صليب عن تمنياته بأن تعود هذه المناسبة بالخير والسلام على البلاد.
وتم خلال اللقاء تبادل التهاني والتبريكات، حيث أكد المحافظ على أهمية الوحدة الوطنية والتلاحم بين جميع فئات المجتمع، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تعكس روح الأخوة والتعاون بين المصريين، بغض النظر عن انتماءاتهم الثقافية أو الدينية.
كما تناول النقاش مجمل القضايا المجتمعية، وسبل تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات، وضرورة العمل المشترك لتلبية احتياجاتهم، خاصة في هذه الأيام المباركة. وقد أبدى الأنبا صليب استعداده للتعاون مع الجهات الحكومية في تنفيذ المشروعات التنموية.
وفي نهاية اللقاء، أكد الجانبان على أهمية العمل المشترك بين جميع المؤسسات، بما يدعم جهود التنمية ويحقق الاستقرار. وفي وقت تتطلب فيه المرحلة الراهنة مزيدًا من التكاثف، يعبر أبناء القليوبية عن تفاؤلهم بمستقبل أفضل يسوده التآخي والمودة بين الجميع.
أحدث الأخبار
منذ أسبوعين
مواعيد قطارات الصعيد اليوم السبت تشمل التالجو والنوم والروسي والفئات VIP
منذ أسبوعين
مصر تواجه البرازيل في مباراة ودية استعدادًا لكأس العالم 2026 القادمة
منذ أسبوعين
مواعيد مباريات اليوم السبت 30 مايو 2026 والقنوات التي تنقلها مباشرة
منذ أسبوعين
OpenAI تطلق إطار عمل حوكمة جديد لتعزيز عدم التحيز في الذكاء الاصطناعي
منذ أسبوعين
“` أسعار الجنيه الذهب ترتفع اليوم السبت في مصر لتصل إلى 54320 جنيهًا “`
منذ أسبوعين
