حملة مكبرة في القليوبية لمراقبة محلات الجزارة برئاسة نائب المحافظ لتحقيق الجودة والسلامة الغذائية
قادت نائب محافظ القليوبية حملة مكبرة لمراقبة محلات الجزارة، في خطوة تهدف إلى تعزيز سلامة الغذاء وضمان جودة المنتجات المقدمة للمواطنين. الحملة التي شملت عدة مناطق، استهدفت التحقق من التزام المحلات بالمعايير الصحية والبيئية، بالإضافة إلى رصد أي مخالفات في أسعار اللحوم.
تمت الحملة بالتعاون مع مديريات الطب البيطري والتموين، حيث أظهرت الفحوصات الأولية وجود عدد من المخالفات في بعض المحلات، تمثلت في عدم توافر شهادات صحية للعاملين، إلى جانب سوء تخزين المنتجات. كما تم التعامل مع هذه المخالفات بشكل فوري من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بما يضمن سلامة المواطنين.
شددت نائب المحافظ على أهمية تكثيف الجهود لمراقبة الأسواق، لافتةً إلى أن الهدف الأسمى هو حماية المستهلك وضمان الحصول على منتجات غذائية آمنة وصحية. كما دعت المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات قد تواجههم، مشيدةً بدور المجتمع في التعاون مع الجهات المختصة لتحقيق ذلك.
تُعد هذه الحملة جزءاً من جهود المحافظة المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، وتعزيز الثقة بين المواطنين والجهات الرقابية، مما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة والارتقاء بمستوى معيشة المواطنين.
أحدث الأخبار
منذ أسبوعين
مواعيد قطارات الصعيد اليوم السبت تشمل التالجو والنوم والروسي والفئات VIP
منذ أسبوعين
مصر تواجه البرازيل في مباراة ودية استعدادًا لكأس العالم 2026 القادمة
منذ أسبوعين
مواعيد مباريات اليوم السبت 30 مايو 2026 والقنوات التي تنقلها مباشرة
منذ أسبوعين
OpenAI تطلق إطار عمل حوكمة جديد لتعزيز عدم التحيز في الذكاء الاصطناعي
منذ أسبوعين
“` أسعار الجنيه الذهب ترتفع اليوم السبت في مصر لتصل إلى 54320 جنيهًا “`
منذ أسبوعين
