إحالة عدد من مسؤولي الأملاك وتراخيص البناء بالفيوم إلى النيابة الإدارية بسبب تقصيرهم في أداء عملهم
تشهد محافظة الفيوم تحركات جادة لتحسين الأداء الإداري، حيث تم إحالة عدد من مسئولي الأملاك وتراخيص البناء إلى النيابة الإدارية، وذلك نتيجة تقصيرهم في أداء مهامهم الرقابية. الخطوة تأتي في إطار جهود مكثفة لتعزيز الانضباط وضمان الالتزام بالقوانين المعمول بها.
جرى اتخاذ الإجراء بعد شكاوى متكررة من المواطنين بشأن تعطل إنجاز الإجراءات الخاصة بتراخيص البناء، وعليه، قامت الجهات المختصة باتخاذ التحركات اللازمة. يهدف ذلك إلى معالجة السلبيات وتعزيز الشفافية في التعاملات الحكومية، الأمر الذي يعكس سعي الدولة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق التنمية المستدامة.
تستمر الجهود في محافظة الفيوم لضبط الأداء وتعزيز الكفاءة العالية في الاجراءات الحكومية، مما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة، سواء بالنسبة للمشروعات السكنية أو التجارية. يشير المراقبون إلى أن هذه الخطوات تشير أيضاً إلى التزام الدولة بمكافحة الفساد وتقليل معدلات الفساد الإداري، ما يعزز ثقة المواطنين في المؤسسات الحكومية.
وفي الختام، يأتي هذا الإجراء ضمن خطة شاملة لنشر العدالة وتطبيق القانون بشكل صارم، حيث يأمل المواطنون أن تأخذ هذه الخطوات المتسارعة مجراها لتحقيق الأمل في تحسين الخدمات ونوعية الحياة في المحافظة، مما يعيد الثقة بين المواطنين والجهات الحكومية.
أحدث الأخبار
منذ 3 أسابيع
مواعيد قطارات الصعيد اليوم السبت تشمل التالجو والنوم والروسي والفئات VIP
منذ 3 أسابيع
مصر تواجه البرازيل في مباراة ودية استعدادًا لكأس العالم 2026 القادمة
منذ 3 أسابيع
مواعيد مباريات اليوم السبت 30 مايو 2026 والقنوات التي تنقلها مباشرة
منذ 3 أسابيع
OpenAI تطلق إطار عمل حوكمة جديد لتعزيز عدم التحيز في الذكاء الاصطناعي
منذ 3 أسابيع
“` أسعار الجنيه الذهب ترتفع اليوم السبت في مصر لتصل إلى 54320 جنيهًا “`
منذ 3 أسابيع
