مستقبل عبد الله السعيد مع الزمالك يثير تساؤلات الجماهير في الموسم القادم
ترددت في الساعات الأخيرة أنباء تفيد بفكرة اعتزال عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ولا سيما بعد أن أسهم في تحقيق فريقه بطولة الدوري، فقد كانت لديه رغبة قوية لإنهاء مشواره الرياضي بعد هذا الإنجاز مع الأبيض، مما جعله يتأمل في مستقبله بعد التتويج بالتأكيد.
في الوقت نفسه، أفادت مصادر مقربة من اللاعب برغبته في المشاركة مع الزمالك في دوري الأبطال الأفريقي الموسم المقبل، بالإضافة إلى أن عقده مع الفريق مستمر حتى نهاية الموسم المقبل، بينما لم يحسم عبد الله السعيد موقفه النهائي سواء بالاستمرار مع الزمالك أو اتخاذ قرار الاعتزال، مما يزيد من حالة الترقب من قبل الجماهير.
يتابع مسئولو نادي الزمالك عن كثب قرار عبد الله السعيد بشأن الاعتزال، وعلى ضوء ذلك، تم تحديد خطة بديلة تتمثل في تجهيز منصب جديد له داخل النادي، إذا ما اختار اتخاذ الخطوة نحو الاعتزال، مما يعكس حرص الزمالك على إبقاء اللاعب في محيط القلعة البيضاء.
عبد الله السعيد حقق إنجازًا كبيرًا بتتويجه مع الزمالك بلقب الدوري، بعد انتصار الفريق على سيراميكا بهدف نظيف في المباراة الأخيرة من مرحلة التتويج، وبذلك ارتفع رصيد الزمالك إلى 56 نقطة ليتربع على صدارة ترتيب الدوري، مما يضيف شهرة جديدة للاعب وللنادي.
أحدث الأخبار
منذ 3 أسابيع
مواعيد قطارات الصعيد اليوم السبت تشمل التالجو والنوم والروسي والفئات VIP
منذ 3 أسابيع
مصر تواجه البرازيل في مباراة ودية استعدادًا لكأس العالم 2026 القادمة
منذ 3 أسابيع
مواعيد مباريات اليوم السبت 30 مايو 2026 والقنوات التي تنقلها مباشرة
منذ 3 أسابيع
OpenAI تطلق إطار عمل حوكمة جديد لتعزيز عدم التحيز في الذكاء الاصطناعي
منذ 3 أسابيع
“` أسعار الجنيه الذهب ترتفع اليوم السبت في مصر لتصل إلى 54320 جنيهًا “`
منذ 3 أسابيع
