معهد السياحة بالغردقة يواصل استقبال طلبات الالتحاق به.. والعميد يجيب عن اخر موعد للتقديم

 

البحر الأحمر محمد نصارى

يواصل المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، استقبال طلبات طلاب وطالبات الثانوية العامة والفنية لسنة ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ للالتحاق بالمعهد، لبدأ ماراثون العام الدراسي الجديد، حيث كسفت إدارة المعهد جهودها للانتهاء من هذه الطلبات وإستيفاء كافة الشروط لاستقبال دفعة جديدة من الطلاب، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩.

في سياق متصل قال الأستاذ الدكتور هشام عزت جاد عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، إن المعهد بدأ يستقبل الطلاب الراغبين بالالتحاق به منذ ظهور جواب الترشيح، وإن الشؤون المختصة بهذا الشأن بالمعهد تعمل على إستيفاء شروط التقديم وتقديم كافة المعلومات التي تكون محط إهتمام في اذهان الطلاب الجدد.

وأضاف الدكتور هشام جاد في تصريح ل “الطبعة الأولى ” : “إن اخر موعد لتلقي طلبات التقديم هو ١٥ يوم من تاريخ جواب الترشيح، ومازالت حتى الآن الشؤون المختصة بذلك تتلقى طلبات التقديم” .

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتحت رعاية الدكتور هشام عزت جاد عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، والدكتور محمد فراج وكيل المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة.