مختار يؤكد المواطن هدفي في لقاء النواب

 

متابعة إسراء يسن مرجان

رئيس القسم العسكري:

 

مختار يؤكد المواطن هدفي ولن اتنازل عنه

أكد مختار خلال لقائه الأسبوعي بأعضاء البرلمان( النواب والشيوخ) علي  تحقيق إحتياجات ومطالب المواطنين في الدقهلية وحل مشاكلهم المتعلقة بقطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة .
 يأتي ضمن توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتكليفات  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم .

  إلتقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بنواب الدقهلية في اللقاء الدوري الذي يعقده يوم الأربعاء من كل أسبوع لاستعراض ومناقشة طلبات النواب المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين من جميع قطاعات الخدمات والمرافق بالمحافظة
ويحضر أعضاء الجهاز التنفيذي من وكلاء الوزارات ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء .
حيث شارك حضور اللقاء اليوم من التنفيذيين ووكلاء وزارات الصحة و التربية والتعليم و الزراعة و التضامن الاجتماعي والقوي العاملة والري والتموين و الطرق  الأوقاف وزارة الشباب والرياضة ورئيس شركة المياه والصرف الصحي و مدير عام هيئة الأبنية التعليمية و رؤساء مراكز ومدن وأحياء غرب المنصورة ومراكز دكرنس و بني عبيد و طلخا ونبروه وذلك لإنهاء مطالب واحتياجات المواطنين التي تقدم بها  النواب من دوائرهم.
وقد أكد ” مختار”علي أن المواطن هو هدفه  للتواصل والتعاون مستمر مع النواب من أجل تحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين وحل مشاكلهم بنطاق المحافظة.
وأكد المحافظ على أن هناك تكليفات لجميع اعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة للحرص على التعاون مع أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب وإحتياجات ابناء الدقهلية.