السجن 5سنوات لأب قطع أصابع يد أبنته بنجع حمادي شمالي قنا

قنا : اسامه عبدالعاطي

قضت محكمة جنايات نجع حمادى بمعاقبة شخص بتهمة تعذيب طفلته وإصابتها بعاهة مستديمة، بالسجن المشدد 5 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رفاعي عبد الحافظ، والمستشار محمد زين علي، وعضوية المستشارين أشرف أبو الحسن محمد، ومصطفى الجاحر ، بأمانة سر أبو المعارف عبدالشافي، ومحمد وزيري، وأسامة الأمير.

بدأت القصة، ببلاغ من أشخاص بقرية الحلفاية التابعة لمركز نجع حمادى بقيام محروص. م. ا 53 عاما، باحتجاز طفلته بمنزله وتعذيبها بقسوة وإحداث إصابات فى أصابعها، وتمكنت أجهزة الأمن من مداهمة المنزل ووجدوا المجنى عليها بإحدى الحجرات محتجزة ومكبلة بقيود حديدية من يدها اليمنى بالإضافة إلى أثار تعذيب فى أنحاء متفرقة من جسدها وقطع فى الأصابع اليمنى الـ5.

وقالت المجنى عليها إن والدها بعدما تزوج من أخرى كان يطلب من الطفلة أداء جميع أعمال المنزل، وحينما كانت تشتكى من التعب كان يضربها بشومه على يديها وكانت أحيانا تؤدى العمل ويديها تنزف دما، وعندما مرضت و عجزت عن أداء أى عمل كبلها بقيد حديد، وضربها على يدها اليمنى، حتى تسبب فى قطع أصابعها اليمنى الـ5 ثم قام حبسها فى الحجره لفترة طويلة.

وبين تقرير الطب الشرعى، حدوث غرغرينه بأصابع اليد اليمنى، بسبب حدوث قصور دموى شديد يمنع مرور الدم فى المنطقة المصابة، مما أدى لإصابتها بعاهة مستديمة يستحيل شفاؤها