تكريم جديد لمؤسسة دار الرحمة الخيرية بميت غمر دقهلية في شخص العمريطى

قنا …. أسعد علي أحمد

قدمت الأحرار لتنمية المجتمع الدعوة لمتولي العمريطي أمين صندوق و مسؤول القوافل الطبية بمؤسسة دار الرحمة الخيرية بميت غمر دقهلية لحضور حفلها السنوى لإختار شخصية العام 2021م الساعة الخامسة من مساء الأحد 10 — 10 — 2021م وذلك لما بذلته المؤسسة العريقة و قبطانها متولي العمريطي من جهد شاق لا ينكره إلا جاحد على مستوى جمهورية مصر العربية قاطبة من أقصاها إلي أدناها وذلك من خلال القوافل الطبية العملاقة التي تقدمها المؤسسة العريقة في شتي المجالات الطبية بتوقيع الكشف الطبي ثم إجراء الجراحات للحالات التي تحتاج جراحة و صرف الأدوية والنظارات الطبية و في مجالات اللوز و اللحمية وجراحات الأنف و الأذن و الحنجرة و العظام و الأورام و أمراض و جراحات القلب و الأوعية الدموية و مجالها المحبب و الذي قطعت فيه شوطا طويلا أكسبها الخبرة الهائلة في هذا المجال ألا وهو طب و جراحات العيون والذي أنهت بالأمس عمل قافلة طبية كبيرة لطب العيون بمركز قوص محافظة قنا. وأخيرا دخلت طب وعلاجات و جراحات مرض السرطان و الذي وفرت المؤسسة مبنى ضخم بميت غمر لإقامة و إعاشة المرضى و أسرهم و علاج المرضي
كما تقدم المؤسسة العريقة خدمات أخري هامة جدا للمجتمع المصري بتوفير وصلات مياه الشرب بالمناطق المحرومة منها في ربوع مصر المختلفة.
ومن أنشطتها الأخرى المميزة : مطبخ الخير وفروعة المختلفة مثل مطبخ الخير 4 بمحافظة أسوان والذي يقدم و الوجبات المطهية و الجافة للمستحقين.
و نشاط آخر للمؤسسة العريقة و هو المساعدة في تجهيز العرائس وكذا بناء أسقف المنازل للبيوت التي تحتاج ذلك وأيضا عمل مشروعات صغيرة للأسر الأكثر إحتياجا في ربوع مصر.
أما متولي السيد أحمد العمريطي
فيعد نموزج يحتذي للمصري الأصيل الذي لا يألو جهدا في خدمة الفقراء و المحتاجين من أبناء مصر المحروسة فهو لا يكل و لا يمل من العمل الدؤب.. يواصل الليل بالنهار يستمع في صبر عجيب لأنات المرضى و المحتاجين من هذا الوطن الحبيب.. ولا يهدأ له بال حتى يلبى بفضل الله طلبهم
و العمريطي يقود جيش من المتطوعين بمؤسسة دار الرحمة الخيرية بميت غمر دقهلية ومعه مجلس إدارة على مستوى راق من التنظيم و المثابرة في العمل.
و العمريطي ومؤسسة دار الرحمة يقدموا جهدا كبيرا في التخفيف عن كاهل الشعب المصري العظيم
وفي الأخير هذا التكريم في شخص متولي العمريطي إنما هو تكريم لكل الشعب المصري الوفي