تموين قنا تحرر 56 محضر خلال حملات تموينية مكبره

 

 

 

قنا / محمد نجم الدين وهبى

 

أعلنت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عبر بيان على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، نجاح مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين، في شن حملات مكثفة علي الأسواق، بنطاق مراكز المحافظة المختلفة.

أسفرت الحملة عن عن ضبط عدد من السلع الغذائية والاستهلاكية، غير مطابقة للمواصفات ، بالإضافة إلى تحرير 56 محضر مخالفة تموينية متنوعة .

 

و أوضح أحمد السيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا، أن المخالفات التموينية شملت تحرير 17 محضر عدم الاعلان عن الأسعار،و8 محاضر عدم حمل شهادة صحية، و 4 مخالفة خبز غير مطابق للمواصفات، و 3 مخالفة عدم الاعلان عن قائمة التشغيل، ومخالفة توقف عن الانتاج، و2 مخالفة عدم اعطاء بون.

 

كما أسفرت عن تحرير مخالفة تصرف في دقيق مخابز، ومحضر مغلق مشروع جمعيتي، و 4 مخالفات عدم نظافة ادوات العجن،و محضر ذبح خارج المجازر الحكومية .

 

وأضاف” وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية” أن حملات الرقابية على الأسواق، مستمرة بشكل دوري لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار، وكذا ضبط السلع مجهولة المصدر ، والمنتهية الصلاحية لحماية حقوق المستهلك ، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.