وضع اكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

شمال سيناء صابرين رمضان فهمى

واصلت محافظة شمال سيناء ، اليوم، احتفالاتها بالذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر.. حيث قام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، يرافقه قائد قطاع تأمين شمال سيناء واللواء ممدوح أبو زيد مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء ، والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية وأعضاء المجموعة البرلمانية وعدد من مشايخ ورموز المحافظة بوضع اكليل الزهور على النصب التذكارى لقبر الجندى المجهول فى ساحة الشهداء بمدينة العريش ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد .

وأكد المحافظ على اجراء مراسم وضع اكليل الزهور على قبر الجندى المجهول فى اطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكرى 48 لإنتصارات السادس من أكتوب المجيدة ..

مشيرا إلى افتتاح عدد من المشروعات التنموية فى شتى القطاعات بهذه المناسبة ، والتركيز على المشروعات الخدمية لصالح المواطنين .
وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا ، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء ، بهذه المناسبة ، مقدمًا التحية لأرواح الشهداء الذين سالت دماءهم على أرص سيناء وأدت الى تحريرها ، ومشيرا الى أن دماء القوات المسلحة وأهالى سيناء اختلطت برمال سيناء فى السادس من أكتوبر 1973 .. مما أدى الى تحرير سيناء .

وقدم المحافظ تهنئته باسم أهالى سيناء الى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة وشعب مصر بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر ، كما قدم التهنئة لأهالى سيناء وعلى رأسهم المشايخ والمجاهدين الذين كان لهم دورا كبيرا فى تحرير الأرض .

وأشاد المحافظ بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع المحافظة .، منوها إلى أن القوات المسلحة هى درع وسيف هذا الوطن .

حضر مراسم وضع أكليل الزهور كل من اللواء هشام الخولى نائب المحافظ ، العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة ، عبد العال البدرى سكرتير عام مساعد المحافظة ، الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش رؤساء مجالس المدن ، وعدد من الأهالى والمشايخ .