شهيدنا حي أولى مبادرات نادي القيادات الشبابية بكفرالشيخ

كتبت :- امل مروان

اطلق نادي القيادات الشبابية بمديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ مبادرة شهيدنا حي ضمن مجموعة من المبادرات المجتمعية لتدشين نادي القيادات بالمحافظة.
و الجدير بالذكر أن نادي القيادات الشبابية هو أحد أحدث برامج وزارة الشباب والرياضة؛ لتمكين الشباب في الجمهورية الجديدة ويهدف النادي إلى بناء قاعدة من القيادات الشبابية المتميزة من خلال التدريب والتأهيل وبرامج للمعايشة وتبادل الخبرات.
وعن المبادرة صرحت سماح لويزو رئيس نادي القيادات الشبابية أن المبادرة تهدف في الأساس لإحياء ذكرى شهدائنا وتضحياتهم وتخليد أسمائهم في كافة ميادين وحدائق المحافظة من خلال زرع نخيل وأشجار تحمل شارتهم الاسمية، كما اوضحت أن المبادرة تشمل محاضرات وورش عمل داخل مراكز شباب المحافظة عن المواطنة، وذلك لترسيخ الانتماء لدي النشء والشباب.
وجاء ذلك بحضور محمود الصاوي مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ والنائب الأول لنادي القيادات الشبابية بكفرالشيخ عطية رمضان وعدد من رؤساء اللجان الاء الجندي رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة والدولية وعبدالرحمن أسعد رئيس لجنة المشروعات والمبادرات ومحمود شلبي من فريق لجنة التنظيم وإيمان حسن وإسلام عصام من فريق لجنة الأنشطة وبسمة خالد.
واعقب ذلك صورة تذكارية يتوسطها عبدالمنعم الكناني وكيل المديرية للشباب.