جورج سامي نصر أكتوبر علامة مضيئة فى تاريخ مصر

كتبت : دعاء مصطفي

قال جورج سامي امين الشؤون الاقتصاديه والاستثمار ورئيس لجنه الإعلام بمؤسسه الشباب للتنميه المستدامة بكفرالشيخ، إن الجيش المصرى حقق انتصار عظيم فى السادس من أكتوبر على الجيش الإسرائيلى، قائلا: “هذا الانتصار الذى أعاد العزة والكرامة لكل الشعب المصرى خاصة والشعوب العربية بشكل عام”.

وأضاف: “رغم الانتصار الكبير، إلا إن المؤامرات مازالت تحاك ضد الوطن من أطراف دولية، تسعى للنيل من استقرار مصر وجيشها العظيم”،

وتابع تأتى ذكرى انتصار أكتوبر المجيد ليذكرنا بأن هذا الشعب لا يهاب الموت ولا يقف أمام أى سدود أو عقبات وأنه قادر على العبور فى أى وقت يشاء وبكل القوة .

مشيراً إلى أن الشعب المصرى هو البطل الحقيقى فى تلك الحرب ووقف وراء جيشه خلال سنوات الهزيمة والنكسة، مؤكداً أن نصر أكتوبر أثبت استحالة سياسة فرض الأمر الواقع، واستحالة إجبار شعوب المنطقة بالقوة.

ووجه امين الشؤون الاقتصاديه والاستثمار بحزب مستقبل وطن التحية إلى أبطال الجيش للذين ضحوا بأرواحهم من أجل عزة ونصر هذا الوطن، ولا يزالون يضحون من أجل الوطن واستقراره، لافتاً إلى أن انتصارات حرب أكتوبر علامة مضيئة فى تاريخ مصر ، وكان البطل فيها الإنسان المصرى سواء قواته المسلحة أو الشعب المصرى.