“ مستشفى قنا العام” ينجح فى استئصال ورم يزن 1275 جرام من مبيض فتاة

 

 

قنا / محمد نجم الدين وهبى

 

تمكن فريق طبي، من قسم النساء والتوليد بمستشفى قنا العام، من استئصال ورم بالمبيض يزن حوالي ١٢٧٥ جرام، لفتاة في الثامنة عشر من عمرها، وذلك استكمالا للدور الذي تقوم به مستشفى قنا العام في تقديم الخدمة الطبية علي كافة المستويات والتخصصات.

 

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور محمود عبد الرحيم داوود، استشاري ورئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى قنا العام، وفي ضوء توجيهات الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزاره الصحة بقنا، والدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام.

 

تألف الفريق الطبي من الدكتور محمود عبد الرحيم داود استشاري ورئيس قسم النساء والتوليد، والدكتور أيمن عطيتو، استشاري النساء والتوليد بالقسم، والدكتور محمد فارس، طبيب النساء والتوليد بالقسم، والدكتورة شيماء صابر، طبيبة النساء والتوليد بالقسم، و من أطباء التخدير الدكتور مصطفى عبدالله، تحت إشراف الدكتور عادل علي احمد، استشاري ورئيس قسم التخدير بالمستشفى.

 

وأوضح الدكتور محمد الديب، مدير المستشفي، أن الفريق الطبى نجع في استئصال ورم يزن 1275 جرام من مبيض مريضة تبلغ من العمر 18 عاما، وتخضع المريضة للمتابعة بقسم النساء والتوليد، لافتًا أن المستشفى لا تدخر جهدًا فى التعامل مع الحالات الطارئة والصعبة.

%d مدونون معجبون بهذه: