التكنولوجيا الحديثه وأهميتها يوضحها «مصطفي محمود» حوت السوشيال ميديا

 كتبت/ ايه حسين ابوبكر

السوشيال ميديا هي تكنولوجيا قائمة على الكمبيوتر والانترنت لتسهيل عملية تبادل الأفكار والمعلومات، عن طريق بناء الشبكات والمجتمعات الافتراضية، وتعتمد السوشيال ميديا على الإنترنت لتوفر اتصالاً إلكتروني سهل للمستخدمين يحتوي على بعض المعلومات الشخصية والآراء الشخصية وغيرها مثل مقاطع الفيديو والصور، ويتم التفاعل بين المستخدمين عبر الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي عبر البرامج وتطبيقات الويب .

أوضح، مصطفي محمود الشهير ب”مصطفي ابوخليل” ٢٩ سنه ، ابن محافظه الجيزه مركز أطفيح ، أن بدايته في مجال السوشيال ميديا ومجال التسويق بالتحديد كانت منذ صغره حيث كان عاشقا للانترنت وكان من أشد المتابعين للفيسبوك والإعلانات الممولة ، وبدأ “مصطفي” يتعلم الفوتوشوب على الهاتف المحمول .

قال “مصطفي” أنه يعمل بمجال التسويق منذ 6 سنين ، كان يحلم منذ صغره ،بأن يكون من كبار السوشيال ميديا ومجال التسويق وإدارة الصفحات ، لذلك كان شغله يتسبب في مشاكل عديدة مع اسرته بالمنزل لكثرة انشغاله بالموبايل وبرغم تلك المشاكل إلا أنه تعدي تلك الصعاب عندما وجد نفسه وصل لحلمه والان أسرته من أشد الداعمين له .

يقول “مصطفي” أنه حاليا من مشاهير مجال التسويق”حوت من حيتان السوشيال ميديا” حيث يدير صفحات مشاهير منهم محمد صبري .

نصيحه “مصطفي”للشباب ، تعتبر فترة العشرينيات أهم وأجمل فترة في حياة كل شخص؛ فيها تواجه العديد من التحديات للمرة الأولى، وفيها أيضًا تملك الكثير من الحرية والوقت والصحة والفرص السانحة لاستغلالها.

%d مدونون معجبون بهذه: