بالصور .. بوابتك للخير تحي فاعليات مبادرة حياة كريمة بالتعاون مع جامعة المنوفية

متابعه: احمد عبدالله

 

أحيت محافظة المنوفية اليوم فاعليات مبادرة حياة كريمة، بالتعاون مع مؤسسة بوابتك للخير، وذلك بتوزيع شنط مدرسية على الطلاب، وكذلك القوافل العلاجيه، وذلك في مركز اشمون وبالتحديد في قرية سبك الاحد.

 

وذلك بحضور الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، والمستشار احمد حسين رئيس مجلس أمناء مؤسسة بوابتك للخير، والباحث رامي يوسف مندوب مؤسسة بوابتك للخير قطاع بحري، وعدد من القيادات الشعبية والسياسية والتنفيذية بالمحافظة.

وفي سياق متصل أثني “مبارك” على دور المجتمع المدني في في تفعيل واحياء المبادرة موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وداعيا كافة المؤسسات الاهلية والخيرية ومنظمات المجتمع المدني أن تحذو حذو “بوابتك للخير” واصفاً أياهم بشركاء النجاح.

 

وفي السياق ذاته صرح رئيس مجلس أمناء بوابتك للخير، لجريده الطبعه الاولي في تصريح خاص، أن المؤسسة تسعي جاهدةً لخلق طفرة في مجال العمل الخيري والمؤسسي، وأضاف أن مبادرة حياة كريمة أحد المبادرات التي تتبناها المؤسسة، وأضاف “رامي يوسف” أن المؤسسة تسعي جاهدة لاثبات ذاتها، وأن هناك تنسيق مع كافة محافظات القطاع، لترسيخ دول العمل الخيري، وكذلك تفعيل مبادرة حياة كريمة تلبيهً لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ئ

%d مدونون معجبون بهذه: