وصفات صحراوية لتسمين الساقين.. تسمين الساقين بالفازلين

وصفات صحراوية لتسمين الساقين.. تسمين الساقين بالفازلين
وصفات صحراوية لتسمين الساقين

الكثير من الفتيات تهتم بجمال الساق وتسمينها لكي يكون الجسم متناسقًا بالكامل ويعتبر هذا الأمر من الأمور الهامة للفتيات ولكي يتحقق ذلك لا بُد من اللجوء إلى وصفات صحراوية لتسمين الساقين، ونظرًا لهذا سنذكر لكم عبر المقال التالي أهم الطرق المختلفة والوصفات الصحراوية لتسمين الساقين.

طريقة تسمين الساقين بالفازلين

وصفات صحراوية لتسمين الساقين

تسمين الساقين له العديد من الطرق المختلفة ولكن من أهمها هي طريقة التسمين باستخدام الفازلين وسوف نذكر لكم هذه الطريقة خلال الفقرة التالية:

  1. نبدأ بأخذ ملعقة من الفازلين ونقوم بإذابتها في المايكرويف.
  2. نضع على ملعقة الفازلين الذائبة ملعقة من الفكس بالإضافة إلى نصف ليمونة وملعقة من زيت جنين القمح، ونقوم بخلط جميع المكونات بشكل جيد.
  3. نضع هذا الخليط على الساقين أو على المنطقة المطلوب تكبير حجمها ونقوم بالتدليك جيدًا.
  4. نترك هذا الخليط لفترة وبعدها نقوم بغسله قبل الخلود إلى النوم.
  5. نكرر استخدام هذه الطريقة يوميًا حتى نحصل على نتيجة.

كريم لتسمين الساقين من الصيدلية

يبحث بعض الفتيات عن الكريم من الصيدلية لتسمين الساقين، ولهذا سوف نذكر لكم أهم كريمات لتسمين الساقين من الصيدلية في خلال الفقرة التالية:

  • كريم Gluteboost Butt Enhancement: يتضمن هذا الكريم الكثير من المكونات الطبيعية والزيوت الطبيعية والذين يعملون على تسمين الساقين والمحافظة على صحة وترطيب البشرة، ويجب استخدام هذا الكريم لمدة ستة أشهر متواصلة لكي تري نتيجة واضحة.
  • كريم ماكسين ان ميشيل: يتضمن هذا الكريم بعض من الزيوت الطبيعية والمكونات الأخرى والتي تساعد على جعل الأنسة الدهنية في الجسم أكثر نشاطًا مما يساهم في تفتيح طبقات البشرة وتسمين الأرداف والساقين، ويجب استخدام هذا الكريم لمدة ثلاثة أشهر متواصلة لكي تري نتيجة واضحة.

وصفة لتسمين الساقين من الأسفل

لاحظنا أن العديد من الفتيات يريدون تسمين الساقين وتحديدًا من الأسفل ولهذا سوف نعرض لكم أهم الطرق لتسمين الساقين من الأسفل في خلال السطور التالية:

  • يجب ممارسة التمارين الرياضة لتعطي جسمك الرشاقة وللمساعدة في تسمين الساقين من الأسفل ولكن في حال كنت لا تقومين بممارسة الرياضة في ضمن روتين حياتك لذا عليك بممارستها بالتدريج لعدم حدوث أي إصابة، يمكنك ممارسة الرياضة في صالات الرياضة او في المنزل باستخدام الآلات أو الأوزان الحرة أو وزن جسمك فقط ولكن بدون استخدام أوزان أو تمارين عالية عن قدرة تحملك، ويمكن أن تقوم بالجري فقط لأنه يساهم على زيادة قوة عضلات الساقين مما يجعل حجمها يتزايد، ويوجد العديد من الرياضات الأخرى الممكن ممارستها وتساعد في تقوية عضلات الساقين أيضًا مثل اليوجا أو الرقص.
  • يجب إتباع نظام غذائي مناسب، وفي حالة أنك تريدين تسمين الساقين من الأسفل فعليك في هذه الحالة عدم تناول أي طعام يتضمن على دهون مشبعة، وتناول وجبات غنية بالبروتين وفيتامين أ، وهذا ليساعدك على تسمين الساقين، ويجب ايضًا تناول الطعام ببطيء ومضغه جيدًا، لأن التوتر غالبًا ما يمنع امتصاص جميع العناصر الغذائية للجسم، وهذا قد يجعل تأثيرها على الجسم أقل من المطلوب.

تسمين الساقين بالخميرة

لتسمين الساقين عدة طرق مختلفة وإليكم هنا واحدة منها وهي طريقة تسمين الساقين بالخميرة، ومكونات الوصفة: (ملعقة الملح + ثلاث ملاعق السكر + كوب سمن بلدي + خميرة) إليكم طريقة التحضير:

  1. نضع الملح والخميرة سويًا في وعاء بلاستيكي.
  2. نضيف السكر والسمن البلدي عليهم.
  3. نقوم بخلط جميع المكونات جيدًا حتى يصبح خليط متماسك.
  4. نقوم بدهن وتدليك هذا الخليط على المنطقة المراد أن تكبر في الحجم ونقوم بتركه عليها لمدة ساعتين.
  5. بعد مرور الساعتين نقوم بغسل هذا الخليط جيدًا.
  6. يتم استخدام هذه الوصفة مرتين كل يوم حتى الحصول على أحسن نتيجة ممكنة.

يعاني الكثير من الفتيات من النحافة الشديدة والكثير منهم يريد زيادة الوزن وخاصتًا في منطقة الساقين ولهذا قد ذكرنا لكم أهم الطرق والوصفات لزيادة الوزن وتسمين منطقة الساقين في هذا المقال.

الأسئلة الشائعة

كيف اسمن ساقي بسرعة؟

لكي تقومي بتسمين ساقك في أسرع وقت يجب عليك الاهتمام بأكل البروتين الحيواني واستخدام زيت الزيتون في الطعام وأكل منتجات الألبان والحليب قليل الدسم.

كيف اخلي رجلي سمينه؟

يمكنك تسمين ساقيك عن طريقة ممارسة الرياضة وخصيصًا رياضة اليوجا.

كيف اتخلص من نحافة الساقين؟

يمكنك التخلص من نحافة الساقين وتسمينها عن طريق ممارسة الرياضة بشكل منتظم لتكبير عضلات الساقين وهذا سوف يسبب في زيادة وزن الساقين.