هل المراعي مقاطعة؟ وما هي منتجات المقاطعة بالكامل؟

هل المراعي مقاطعة؟ وما هي منتجات المقاطعة بالكامل؟
هل المراعي مقاطعة

تعتبر شركة المراعي من أهم العلامات التجارية التي تقوم ببيع منتجات الألبان التي توجد في الأسواق، حيث يتم استخدام منتجات هذه الشركة من قبل الكثير من الأشخاص، ولهذا يتساءلون هل المراعي مقاطعة أم لا، ومن خلال هذا الموقع سوف نتعرف على المنتجات المقاطعة والغير مقاطعة.

شركة المراعي سعودية

تعتبر شركة المراعي هي أشهر وأهم الشركات التي تقوم بإنتاج منتجات الألبان والأجبان في الوطن العربي، وهي شركة سعودية الأصل وبدأت هذه الشركة في التجارة في المملكة العربية السعودية وكان هذا في عام 1977م.

كانت بداية هذه الشركة هي إنتاج الحليب الحيواني فقط حيث كان يتم تعبئة الحليب الطازج أول بأول في عبوات كما أنه أكثر ما كان يميزها هو أن الحليب معالج جيدًان مما جعل الشركة تحصل على ثقة الكثير من العملاء ويهتمون بالحصول على منتجات الشركة.

كما أن الشركة عملت على التطوير من نفسها وفي عام 2007 قامت المراعي بإنشاء خط جديد للمخبوزات واستطاعت أن تتميز فيه وأن تنتشر بقوة، وفي عام 2009 أضافت خط جديد للإنتاج الحيواني وهذا من أجل أن تكون مؤسسة كبيرة للإنتاج الزراعي والحيواني.

هل المراعي مقاطعة

هل المراعي مقاطعة

في الوقت الحالي تم انتشار الكثير من المواقع التي تقول أن المراعي مقاطعة، مما جعل الكثير من الأشخاص يتساءلون هل المراعي هي شركة أجنبية أم لا، ولكن في الحقيقة هي شركة سعودية كما تعرفنا في الفقرة السابقة ولا تعتبر ضمن قائمة المقاطعة.

ويأتي السبب هو دعوات المقاطعة التي كانت لزيادة الأسعار وهذا نتيجة لزيادة تكلفة الصناعة كما ذكرت الشركة، كما أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ناجو بمقاطعة الكثير من المنتجات الخليجية وهذا بسبب موقف دول الخليج في القضية الفلسطينية.

ولكن هذه الحملات لم تلقى رواج بين الشعب العربي نظرًا لأن العرب كلهم نسيج واحد وأمة واحدة ولا يمكن أن يتم التشكيك في جور أي دولة عربية أو اتجاهها تجاه القضية الفلسطينية.

منتجات شركة المراعي

تقدم شركة المراعي الكثير من السلع الغذائية ومنتجات الألبان والتي تتمثل في ثما نوضحه لكم من خلال هذه الفقرة:

1- ألبان المراعي

حيث تقدم المراعي العديد من عبوات الألبان المختلفة في الحجم والنكهات فمنها الحليب كامل الدسم، وخالي الدسم والكثير من النكهات التي يحبها الأشخاص، كما أنها تقدم الحليب المحلى المكثف والزبادي والقشطة والجبن الطبيعي والسمن والزبدة وينجذب الكثير من الأشخاص له وهذا بسبب ما تقدمه من جودة عالية.

2- عصائر المراعي

من الأشياء التي تميز المراعي عن غيرها من الشركات أنها تقديم الكثير من العصائر، التي يحبها الكثير من الأشخاص بالأطعم المختلفة كما أنها تتميز بجودة التصنيع.

3- دواجن المراعي

لدى شركة المراعي مزارع المراعي التي تمكنها من تقديم منتجات حيوانية عالية الجودة، حيث تقدم الدواجن بتغليف مميز وخاص به لا توفره الكثير من الشركات الأخرى، كما أنها تعتبر وضمن أفضل المنتجات التي تلقي قبول كبير من المستهلكين نظرًا لجودة المنتج والتغليف.

معرفة منتجات المقاطعة

يمكنك التعرف على منتجات المقاطعة بكل سهولة وهذا عن طريق تطبيق مميز يتم استخدامه من قبل العديد من المواطنين العرب، وهذا من أجل التعرف على منتجات المقاطعة كونها تدعم الكيان الصهيوني وهو تطبيق بدناش وهو تطبيق مبتكر يتم استخدامه للتعرف على المنتجات الإسرائيلية، كما أن التطبيق سوف واجهة مستخدم سهلة وبسيطة يمكن الوصول إلى قائمة شاملة من منتجات المقاطعة من خلال التطبيق.

كما يعتبر هذا التطبيق هو من افضل التطبيقات القادرة على كشف المنتجات الداعمة لإسرائيل التي يجب أن يتم مقاطعتها، وقد جاءت فكرت هذا التطبيق من أجل دعم الفلسطينيين في الحرب التي هوا فيها الأن التي تسبب فيها الإسرائيليين حيث يمكنك الحصول بكل سهولة على التطبيق من خلال متجر التطبيقات الذي يوجد على الهاتف الخاص بك.

في ظل ما يحدث في الشعب الفلسطيني من حرب إبادة على يد الكيان الصهيوني، يهتم الكثير من مواطنين الشعب العربي بالتعرف على الأغذية المقاطعة التي تنسب إلى الإسرائيليين، لكى يزداد الضرر الذي يلحق اليهوديين في رأس المال الخاص بهم.

الأسئلة الشائعة

هل شركة المراعي ضمن المقاطعة؟

تعتبر شركة المراعي ليست ضمن المقاطعة.

هل منتجات المراعي مبسترة؟

يعتبر حليب المراعي المبستر خالي من الدسم.

كيف اعرف ان اللبن مبستر؟

حليب البقرة الذي لا يحتوي على أكثر من الحد الأقصى المسموح به للبكتيريا.