نيمار مع الهلال كم رقمه؟! رقم نيمار في الهلال السعودي

نيمار مع الهلال كم رقمه؟! رقم نيمار في الهلال السعودي
نيمار مع الهلال كم رقمه؟! رقم نيمار في الهلال السعودي

نيمار هو واحد من أهم لاعبي كرة القدم العالمية، ويلعب في الوقت الحالي في نادي الهلال السعودي، وهو النادي الذي حصل على لقب دوري روشن السعودي لعام 2024م، ونيمار واحد من أهم لاعبي النادي، وبعد أن ترك الهلال فترة ومع اقتراب عودته مرّة أخرى، يتساءل العديد من الأشخاص حول رقم نيمار مع الهلال والمعلومات الخاصة باللاب، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على رقم نيمار في الهلال السعوديين وبعض المعلومات الهامة عنه.

رقم نيمار في الهلال السعودي

نيمار مع الهلال كم رقمه؟! رقم نيمار في الهلال السعودي

يتساءل العديد من الأشخاص حول رقم نيمار في فريق كرة القدم السعودي الهلال أو الملقب بالزعيم في المملكة، والرقم الذي كان به نيمار في الهلال هو رقم 10، والذي من المرجح أن يحصل عليه مرّة أخرى في حال عودته إلى الهلال.

من كان رقم 10 في الهلال قبل نيمار؟

ارتدى اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو رقم 10 في نادي الهلال السعودي قبل أن يرتديه نيمار، حيث أنه كان بدأ اللعب في الهلال منذ عام 2021 وحتى عام 2023، ثم ذهب إعارة لنادي الشباب، ومن بعدها تم شراء من قبل نادي القادسية، والذي يلعب به في الوقت الحالي برقم 28.

نيمار مع الهلال السعودي

قام الهلال السعودي بشراء اللاعب البرازيلي نيمار في نهاية عام 2023، ولكن بالرغم من أنه كان واحدًا من المحترفين داخل النادي وكان يجب أن يقوم بالتواجد حتى نهاية عقده في عام 2025، إلا أنه ترك النادي بعد 7 أشهر فقط، وذلك بسبب تعرضه لإصابة في الركبة أثناء اللعب في منتخب وطنه الدولي في أكتوبر 2024.

كما أن نيمار قام باللعب مع الهلال في عدد 5 مباريات فقط، وتحدث الطبيب الذي يقوم بمعالجة نيما على أنه يمكنه أن يعود مرّة أخرى إلى اللعب في أغسطس 2024، ولكن يجب التحلي بالصبر حتى يتم شفاءه نهائيًا، وان هذا كلام بدائي وليس مؤكد، وأن ذلك سوف يتم معرفته في أغسطس 2024م.

وكان الهلال قد اشترى نيمار بمبلغ 90 مليون يورو، ولكن بالرغم من ذلك لم يستطيع نيمار أن يحدث فارق كبير مع الهلال بسبب المشكلة التي حدثت له.

وعلى الرغم أن نيمار عقده مرتبط مع الهلال حتى عام 2025م، إلا أن نيما اعترف خلال رحلة إلى البحرين يذهب بها لمشاهدة سباق الفورمولا 1 أنه يريد أن يذهب إلى صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي في نادي إنتر ميامي، مما جعل الكثيرين حينها يتساءلون حول إن لن يعود إلى الهلال أو سيعود، ولكن لا توجد حتى الآن معلومات مؤكدة حول ذلك.

وبالرغم من أن الهلال خسر واحدًا من لاعبيه، إلا أنه لم يقم بملء مكان نيمار حتى الآن ولم يتم الإعلان عن أن هناك أحد سوف يحصل على رقم 10 مكان نيمار في الوقت الحالي.

معلومات عن نيمار

نيمار هو واحد من أفضل اللاعبين العالميين المحترفين، بدأ في مسيرته الكروية منذ عام منذ عام 2009م مع نادي سانتوس وحتى عام 2013م، ومن ثم ذهب إلى برشلونه ليكون مع صديقه لحالي ليونيل ميسي، وكان به حتى عام 2017م الذي انتقل به إلى نادي باريس سان جيرمان، والذي أيضًا كان ميسي زميلًا له به، ومن ثم في نهاية انتقالاته قام بالانتقال إلى الهلال السعودي في عام 2023م، والذي كان من المفترض أن يظل معه حتى عام 2025م، ولكن لم يكمل معه بسبب ما أصابه من رباط صليبي أثناء لعبه مع منتخبه البرازيلي مما أدى إلى توقفه عن اللعب بعد 5 مباريات فقط مع الهلال.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا والذي قمنا من خلاله بمعرفة الرقم الذي كان يرتديه نيمار أثناء تواجده في الهلال السعودي في، هو واحد من أكبر الأندية داخل المملكة، وهو من حصد لقب دوري روشن لعام 2024م، كما أوضحنا من كان حاصل على نفس الرقم قبل ذلك، كما أوضحنا بعض المعلومات حول تواجد نيمار في روشن ومعلومات عامة حول اللاعب البرازيلي.

الأسئلة الشائعة

كم رقم نيمار في الهلال السعودي؟

رقم نيمار في الهلال السعودي هو 10.

من الذي كان يرتدي رقم 10 قبل نيمار في الهلال السعودي؟

ارتدى اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو رقم 10 في نادي الهلال السعودي قبل أن يرتديه نيمار.

ما سبب عدم تواجد نيمار في الهلال السعودي؟

عدم تواجد نيمار في الهلال السعودي في الوقت الحالي هو أنه أصيب برباط صليبي أثناء مباراته في منتخب بلاده البرازيل.