نوفمبر شهر كم بالانجليزي.. ما هو اختصار نوفمبر؟

نوفمبر شهر كم بالانجليزي.. ما هو اختصار نوفمبر؟
نوفمبر شهر كم بالانجليزي

لكل شهر ميلادي له الاسم الخاص به بالعربي والإنجليزي، ولكل اسم إنجليزي منهم له الاختصار الخاص به والذي يمكن أن يتم استخدامه أثناء الحديث بشكل سريع أو الكتابة باختصار، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بعرض العديد من المعلومات المختلفة الخاصة بشهر نوفمبر، فمن خلال موقعنا سوف نعرض لكم نوفمبر شهر كم بالانجليزي، وما هو الاختصار الخاص بشهر نوفمبر.

نوفمبر شهر كم بالانجليزي

نوفمبر هو الشهر الحادي عشر في العام الميلادي، وكلمة “نوفمبر شهر كم” باللغة الإنجليزية تكون ” November Which a month?”، أو يمكنك أن تقوم بالسؤال عنه من خلال قول: ” What month is November?”.

وسوف نقوم الآن بشرح أي شهر هو نوفمبر بالإنجليزي وسوف نقوم بترجمتها إلى العربية:

The month of November is the eleventh month of the Gregorian year. It is also the beginning of the month of autumn, and its number of days is thirty-one. It begins with a mild weather at the beginning and ends with a wonderful autumn atmosphere. It is the month before the last month of the Gregorian year. It is called in Iraq and the Levant the month of November. and in the Western Kingdom is called “Nonember”.

شهر نوفمبر هو الشهر الحادي عشر من العام الميلادي، كما أنه يكون بداية شهر الخريف، وتكون عدد أيامه واحد وثلاثون يومًا، يبدأ بجو معتدل في بدايته، وينتهي بالأجواء الخريفية الرائعة، وهو الشهر السابق للشهر الأخير من العام الميلادي، ويسمى في العراق وبلاد الشام بشهر تشرين الثاني، وفي المملكة الغربية يسمى بـ”نونبر”.

ما هو اختصار نوفمبر؟

نوفمبر شهر كم بالانجليزي

شهر نوفمبر ليس به اختصار في اللغة العربية، ولكن له اختصارًا في اللغة الإنجليزية، فيكون شهر نوفمبر اسمه في الإنجليزية ” November”  ويكون اختصاره “Nov”، ويتم كتابة الاختصار في التقويم الميلادي بالإنجليزي.

لماذا سمي شهر نوفمبر بهذا الاسم؟

نوفمبر هو الشهر الحادي عشر الميلادي، ولكن كان الرومان قديمًا لا يقوموا بالاعتراف بأول شهرين في العام، وهو يناير وفبراير، ويبدأون بمعرفة الشهور منذ مارس وحتى ديسمبر، فكان شهر نوفمبر لديهم هي الشهر التاسع.

ولذلك تم تسمية شهر نوفمبر بهذا الاسم، فقد أطلق عليه “novem” أي الرقم تسعة، وذلك نسبةً إلى أنه الشهر التاسع من العام، وهذا الشهر في العراق وبلاد الشام هو شهري تشرين الثاني، ويسمى باسم “نونبر” في المملكة الغربية وهي دولة المغرب.

أسماء الشهور الميلادية بالإنجليزي

الشهور الميلادية هي اثنى عشر شهرًا، ولكل شهر منهم اسمه باللغة الإنجليزية والاختصار الخاص به، وسوف نقوم الآن بجدول كامل به أسماء جميع الشهور بالعربية والإنجليزية والاختصار الخاص بهم:

اسم الشهر باللغة العربية اسم الشهر بالإنجليزي اختصار الشهر بالإنجليزي
يناير January Jan.
فبراير February Feb.
مارس March Mar.
إبريل April Apr.
مايو May May.
يونيو June Jun.
يوليو July Jul.
أغسطس August Aug.
سبتمبر September Sept.
أكتوبر October Oct.
نوفمبر November Nov.
ديسمبر December Dec.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا والذي قمنا من خلاله بكتابة الكثير من المعلومات المختلفة الخاصة بشهر نوفمبر، وهو واحد من أشهر الخريف الجميلة، وقمنا بكتابة كم هو شهر نوفمبر بالإنجليزي، والاختصار الخاص به، كما قمنا بعرض الأشهر الميلادية، ومعانيها بالإنجليزي والاختصار الخاص بكل شهر.

الأسئلة الشائعة

ما هو اسم شهر نوفمبر بالإنجليزية؟

شهر نوفمبر سمي بالإنجليزية "November".

لماذا سمي شهر نوفمبر بهذا الاسم؟

سمي شهر نوفمبر بهذا الاسم لأنه لم يكن معترف بالشهر الأخير، والأول والثاني الميلادي عن الرومان، وكان عدد الأشهر 9 فقط، وكان نوفمبر آخر الشهور، فأطلق عليه "novem" نسبةً إلى رقم تسعة.

متى يكون شهر نوفمبر؟

شهر نوفمبر هو الشهر الحادي عشر من العام الميلادي، ويكون في بداية الخريف.