نكت محششين للكبار.. نكت محششين قصيرة

نكت محششين للكبار.. نكت محششين قصيرة
نكت محششين للكبار

يبحث الناس عن الطرق التي يمكنهم من خلالها أن يستمتعوا بأوقاتهم، وأن ينشروا البهجة والسرور بين بعضهم البعض، ومن ضمن تلك الطرق هي إلقاء النكت وخاصة تلك التي تكون للمحششين، حيث إن هذا النوع يعتبر من أفضل أنواع النكت التي تسبب الكثير من الضحك والسعادة في المكان، ومن خلال موقعنا نعرض لكم مجموعة كبيرة منها.

نكت محششين للكبار

هناك الكثير من النكت التي تساعد في جعل الوقت خفيف، وتنشر السعادة والضحك بين الجالسين، ومن ضمن تلك النكت هي:

  • في مرة من المرات كان هناك واحد محشش بيكلم أخوه التوأم أنت فين يا أخي أمك خلتني اتحمم مرتين.
  • مره واحد محشش قابل واحد صاحبه قاله انت بقيت أقرع كده ليه، فرد عليه صاحبة من الزمن يا صاحبي، فرد عليه المحشش قاله لا متروحش تحلق هنا تاني.
  • مره واحد محشش قاعد يتفرج على مباراة ريال مدريد، سمع المذيع بيقول فاول لصالح رونالدو، قال المحشش: تصدقوا النهارده اليوم اول اللي أعرف إن الاسم الأول لرونالدو هو صالح.

نكت محششين سعوديين

نكت محششين للكبار

هناك العديد من النكت المميزة والمضحكة بشكل كبير عن المحششين، فتلك النقط تعمل على نشر السعادة والبهجة وتعمل على إدخال السرور في القلوب، ونعرض لكم فيما يلي مجموعة من أجمل النكت:

  • مره واحد محشش سأل صاحبه قاله عارف ليه الرمان زعلان، قاله ليه، رد المحشش قاله عشان الناس كلها بتفرط فيه.
  • مره اتنين محششين قاعدين واحد قال أنا بردان من التكييف، التاني قاله وأنا عبد الحمن من الكويت.

نكت مضحكة

النكت هي عبارة عن كلام لطيف مضحك، يحكي قصة ما لكنها تكون قصة طريفة، ويكون الغرض من تلك القصة هو الفكاهة والضحك، ومن ضمن تلك النقط المضحكة هي:

  • مره واحد محشش مراته خلفته، سألوه هتسمي ابنك ايه، قالهم هسميه بابا على اسم أبويا الله يرحمه.
  • مره واحد معاه أرنب عايز يبيعه، جه واحد محشش وقال له بكم القرد؟، قاله الراجل ده مش قرد ده أرنب، المحشش رد عليه قاله أنا بسأل الأرنب مسألتكش أنت.

نكت محششين مصريين

النكت عبارة عن مجموعة من أجمل الكلمات التي يمكنها العمل على نشر السعادة والفرح بين الناس، وهي تعمل على نشر المتعة وجعل الوقت أكثر سعادة وفرح، ومن ضمن تلك النقط الرائعة هي:

  • مره اتنين محششين ماشين في الشارع، واحد منهم وقع في البلاعة، التاني راح استناه عند الحنفيه.
  • مره واحد محشش اتصل بشركة الطيران عشان يسأل الموظفة: الطيارة من هنا لأمريكا تاخد قد ايه، قالتله: ثانيه واحده، قالها: شكرا وقفل السكة.

إلى هنا نكون عرضنا لكم مجموعة من أحمل النكات التي يمكنكم الاستمتاع مع أصدقائكم بإلقائها، وتلك النكات من أجمل الطرق التي يمكنك أن تستمتع بوقتك من خلال قراءتها أو إخبار من تحب بها.

الأسئلة الشائعة

ما هي نكت مضحكة جدا؟

من ضمن النكت المضحة هي "واحد غبي ماشي في الشارع شاف الإشارة مكتوب عليها ممنوع الوقوف راح انبطح".

نكت مضحكة قصيرة ليه؟

واحدة من النكت المضحكة هي "مره واحد غبي ركب سفيه فشاف لافته مكتوب عليه يوجد قروش هنا فخاف ورمي نفسه في البحر".

ازاي اقول نكت تضحك؟

يمكنك أن تقول تلك النكته أو نكت مشابهة "محشش اسمه سالم زعل من أهله وفكر يسافر، وهو رايح المطار شاف لوحة مكتوب عليها "ارجع لنا سالم"، رجع بيتهم يبكي، وقال: طيب ليه زعلتوني؟".