نكت سورية+45 نكت تموت من الضحك

نكت سورية+45 نكت تموت من الضحك
نكت سورية

توجد النكات في كافة دول العالم باختلاف اللغة واللهجة، والنكتة عبارة عن سرد قصة قصيرة أو موقف مضحك، وليس لها معايير معينة ويمكن تأليفها، ونتعرف من خلال مقالنا على نكت سورية+45 نكت تموت من الضحك.

نكت سورية تموت من الضحك

تتميز النكت السورية بطابعها الخاص بفضل اللهجة السورية المميزة، ونتعرف من خلال النقاط التالية على مجموعة من النكت السورية تموت من الضحك:

  • واحدة طبخت لجوزها ملوخية، وفي اليوم الثاني طبختله خبيزة، والثالث سبانخ، واليوم الرابع سألته شو أطبخلك حبيبي؟ قالها بلا، أنا برعي لحالي اليوم.
  • مرة مدرس سأل الصبي: أنت بس تكبر شو بدك تصير؟ جاوبه: ختيار.
  • الأب بيقول لابنه معقول رسبت سنتين؟!، جاوبه الابن شو بساوي يعني الأسئلة ذاتها تبع السنة الماضية.
  • تنين مجانين، الأول اجا عباله يقول حكمة، فقال: قلي من صديقك أقول لك من أنت، فسأله الثاني من صديقك، قاله من أنت؟
  • بخيل اتفق مع مرتو الحبلة (الحامل) إذا جابو ولد بسموه مبروك، ووقت ولدت طلعتله الممرضة وهي عم بتوق “ألف ألف مبروك” قالها أوف، ومن وين راح اجيبلهم مصاري هادول.

أجمل النكت السورية

نذكر لكم عبر النقاط التالية مجموعة من النكت السورية المميزة والمضحكة:

  • واحد أطرش تزوج واحدة طرشاء، كتبتله على ورقة صغيرة، “بدي أزور أهلي”، وكتب لها ورد عليها: “لا ما فيكي تروحي”، جابت ورقة كبيرة وكتبتله بخط كبير”بدي أزور أهلي”، كتبها على الورقة اوعك تعلي صوك.
  • ولد سأل أمه “ماما جارتنا بتخاف شي، قالتله لا ليش؟ قالها لأنك كل ما بتسافي بتيجي عند بابا.
  • ولد صغير بسأل أمه ” متى يجي العمر اللي أقدر فيه أخرج من البيت بدون ما أستأذن منك؟ قالته أبوك ذاته ماوصل لهاالعمر.
  • قال لزوجته في المطار البسي عباية واسعة شوي، قالتله فديت اللي يغار، قالها لا أغار ولا شي بس طبقات كرشك كأنها حزام ناسف بتورطينا ما التفتيش.
  • واحد غبي جالس وعم بيفكر، سأله أخوه شو صاير معك سرحان وعم تفكر في شو؟ قاله ياخي اللي مجنني انو عندي أخ واحد، بس أختي عندها اتنين.
  • طالبين اتأخروا على المدرسة، وسأل الأستاذ صبي منن وين كنت لهلأ؟ حكاله الصبي وهم عم ببكي: ليرة تبعتي ضاعات وكنت عم دور عليها، وسأل الصبي الثاني، وأنت وين كنت لهلأ، حكاله كنت داعس ع الليرة.

نكت سورية طويلة

نذكر لكم في السطور التالية نكت سورية طويلة ومضحكة:

النكتة الأولى

ثلاث رجال بخلاء، وثلاثة أصحابهم سافروا مشان يحضروا نهائي كأس العالم، ولما وصلوا ليقطعوا تذاكر القطار، أصحابهم قطعوا ثلاث تذاكر، والبخلاء قطعوا تذكرةى واحدة بس، فسألوهم صحابهم “شلون تقصون تذكرة واحدة وأنتم ثلاثة؟

ردوا عليهم شوفوا واتعلموا، ولما اجا المضيف ليجمع التذاكر، راح البخلاء للحمام وخبط عليهم المضيف وحكالهم التيكت بلز، واحد مهم ناوله التيكت، وبعدين طلعوا قعدوا في القطار، انبهر أصحابهم وحكوا ” راح نجرب هاي الطريقة ونحنا راجعين”.

وبعد ما خلصت المباراة، قطه أصحابهم تذكرة واحدة متل البخلاء، والبخلاء هاي المرة ما قطعوا ولا تذكرة، وسألوهم أصحابهم “شلون ما تقصوا ولا تذكرة”، قالوله البخلاء شوف واتعلم.

دخل البخلاء الحمام، وأصحابهم في الحمام اللي جنبهم، راح واحد من البخلاء خبط علي أصحابه وحكى “تيكت بليز” أعطاله التذكرة، وأخدها البخيل وراح عند أصحابه البخلاء.

النكتة الثانية

اتنين أصحاب واحد اسمه محمود والثاني اسمه محمد، وساكنين في الطابق 65 ، وعم بيحكوا دايمًا ما بعض حتى يوصلوا للطابق 64.

فقال محمود لمحمد “بدي أحكيلك خبرين واحد حلو والتاني مو حلو، محمد قاله احكي الخبر الحلو بالاول، حكاله “ضايل طابق واحد لنوصل ع البيت، قاله محمد وشو الخبر اللي مو حلو؟  حكاله محمود انه نحنا مخربطين في البناية وهاي مو بنايتنا.

النكتة الثالثة

سألوا واحد بخيل “شو بتسوي إذا اشتد البرد عليك؟ حكالهم بقرب من الدفاية، سألوا إذا اشتد أكثر، قالهم بقرب أكثر وأكثر ، حكوله إذا اشتد أكثر وأكثر وأكثر وأكثر؟ حالهم بقرب أكثر وأكثر وأكثر وأكثر.

قالوله وإذا اشتد أكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر وأكثر؟ “حكالهم  بشغل الدفاية”.

نكت سورية  قصيرة

نذكر فيما يلي مجموعة من النكات السورية القصيرة والمضحكة:

  • رجل اشترى ثلاث برتقالات، الأولى كانت فاسدة فرماها، والثانية فاسدة ورماها، والثالثة أطفأ النور وأكلها في الظلام.
  • رجل فات على جنازة، وسأل الحضور، الميت شو كان عم بيشتغل، قالوله بيحفر قبور، رد عليهم: سبحان الله من حفر حفرة لأخيه وقع فيها.
  • واحدة منقبة سألها الشرطي وين الكمامة؟ قالته أنا حاطه نقاب، قالها النقاب سنة والكمامة فرض.
  • واحد بسأل صاحبه “ليش حسابك على الفيس بوك حزين؟ قاله لسه راح تشوف حسابي في البنك ببكي الحجر.
  • سأل الأستاذ الصبي: ليش عم تحكي مع اللي جنبك؟ قاله كنت عم بسألو سؤال، قاله أسألني لإلي أنا، قاله طيب بتروح معنا على مدرسة البنات بعد الدوام؟
  • واحد راح لعند بياع فلافل، وحكاله أعطيني تلت ساندويتشات فلافل بدون مخلل، حكاله البياع ما عندي مخلل، ساويلك ياهن بدون بندورة؟

وفي النهاية نكون تعرفنا من خلال هذا المقال على نكت سورية تموت من الضحك، كما تعرفنا على مجموعة من أجمل النكت السورية، وتعرفنا على نكت سورية طويلة، كما ذكرنا مجموعة من النكت السورية  قصيرة.

 

الأسئلة الشائعة

1-  ما هي نكت مضحكة جدا؟

نكت مضحكة جدا هي " واحد غبي ماشي في الشارع شاف الإشارة مكتوب عليها ممنوع الوقوف راح انبطح".

2- نكت مضحكة موت قصيرة؟

نكت مضحكة موت قصيرة " مرة واحد مسطول جه يخرج من العربية لقى الدنيا بتمطر راح خارج من الباب التاني".

3- من هو اول شخص قال نكته؟

أول شخص قال نكته هو " سليم حسن".