نكات مضحكة عراقية .. أجمل النكت المميزة

نكات مضحكة عراقية .. أجمل النكت المميزة
نكات مضحكة عراقية

العراق تتميز بالنكت الجميلة المضحكة، حيث أن نكات مضحكة عراقية تختلف عن غيرها من النكات حيث أنها تتميز بالكوميديا المفرطة والضحك الذي لا حدود له، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من النكات المضحكة العراقية التي تعطي جو من السعادة والمرح والبعد عن التفكير في مشاكل الحياة.

نكات مضحكة عراقية

نكات مضحكة عراقية

من خلال السطور التالية سوف نقدم لكم مجموعة من النكات المضحكة العراقية التي تخلق جو من المرح والسعادة، والتي تتمثل في الآتي:

  • كان في ثلاثة ركبوا الطائرة جت ليهم المضيفة قالت لهم :ماذا تريدون؟ قال الاول واحد عسل يا عسل قال الثاني واحد سكر يا سكر سمعهم الثالث وقال واحد حليب يابقرة.
  • مرة ولد صغير بيقول لامه الحامل :أنتِ بتحبي اخويا اللي في بطنك ؟؟ قالتلو ايوه اكيد ياحبيبي  قالها امال ليه بلعتيه؟؟.
  • شخص أخد شهادة الدكتوراه قال لمراته والله ما خبرشي ليه الناس بيضحكوا علينا ؟ اديني اخدت الدكتوراة ولسه بيضحكوا فقالت له مراته : دق على الخشب لا تصيبك عين قام دق على الخشب قالت : مين على الباب ؟ قالها خليكي حشوف مين.
  • تعبان قابل تعبان لقاه بيعيط قاله بتعيط ليه رد عليه اصل انا نظري ضعيف قال له الثعبان وديه مشكلة البس نظارة فشكره الثعبان وراج وبعد يومين التعبان قابل الثعبان وقاله انت مش لبست نظارة ونظرك اتحسن بتعيط ليه ثاني قاله اصل الثعبانة اللي فضلت احبها من 20 سنة طلعت خرطوم .

أجمل النكت المميزة

من خلال السطور التالية سوف نعرض لكم مجموعة من النكت المميزة التي تجعل الشخص يضحك من قلبه، وتلك النكت تتميز في الآتي:

  • مرة واحد حرامي دخل يسرق بيت وهو خارج شافه طفل صغير قاله اسرق كتبي وشنطتي معاك ي أما والله اصرخ وألم البيت عليك.
  • مره واحد راح للسوبر ماركت قاله عندك معلبات رد عليه ايوه قاله طب اديني علبة كبريت.
  • مره واحد صعيدي لغى ميعاده مع الدكتور لأنه مريض.
  • محشش بيصلي اتصل بيه صاحبه قال له فينك قاله في الركعة الثانية.
  • مره واحده اسمها ناهد عمارة نطت من فوق ابوها انتحرت.

نكت عراقية تموت ضحك

من خلال السطور التالية سوف نقدم لكم مجموعة من النكت العافية التي تموت من الضحك، والتي تتمثل في النكت التالية:

  • شاب راح يخطب بنت، أبوها كاله طيب هاي مناسبة تاكل فيها علكة يا ابني؟ كاله لازم بعد السيجارة يا عمي، كاله أبوها أنت بتدخن، كاله على الخفيف مع الويسكي، أبوها وبتكسر كمان؟ كاله لما ألعب قمار بس، كاله أبوها قمااار ومن إيمتااااا؟ كاله من أول لما طلعت من السجن، أبوها كال، سجن؟ وليش دخلت على السجن؟ كاله كتلت واحد طلبت إيد بنته ورفض، أبوها كال نقرأ الفاتحة على بركة الله.
  • ثلاث أغبياء راحو على محل ألعاب، كال أولهم لأبو الدكان عمو أبي نفاخة، طلع السلم وجابها وعطاها إياه ونزل، كله الثاني عمو وأنا أبي نفاخة طلع تاني مرة وجابها وكله للثالث وأنت تبي نفاخة كله لأ عمو، وبعد ما نزل كله ماذا تبي، كله اريد نفاختين.
  • واحد منشول وكع ببير، اجه واحد منشول ينقذه، كله اتريد أطنعك، اللي بالبير كله إي طنعني، كله قوكاها تنصب عليه والله ما أطنعك.

نكت ٢٠٢٤

من خلال السطور التالية سوف نقدم لكم مجموعة من النكت المختلفة التي تخلق جو من الضحك والهزار، وتلك النكت تتمثل في الآتي:

  • مره واحد اشترى خاتم لخطيبته اهلها قالوله تعالا لبسها الخاتم قال يا خسارة يا ريتني اشريت لها بنطلون.
  • مسطول في حصة إنجليزي.. سأله الأستاذ لو عايز تقول لواحد: تعال هنا؟ بالإنجليزي تقوله ايه، قال له المسطول: come here، قال الأستاذ طيب وإذا بتقول له روح هناك؟ قال المسطول أروح هناك وأقول له: come here.
  • راجل عجوز سمع حد بيخبط على الباب فقال: مين؟ قاله: أنا حفيدك، رد عليه: هتفيدني بإيه يعني؟؟

في الختام وصلنا لنهاية المقال الذي قدمنا فيه أجمل النكات العراقية والمصرية المتنوعة التي تخلق جو من السعادة والمرح، حيث أن أجمل شيء على الإطلاق هو الضحك، الضحك الذي يهون على الإنسان جميع همومه ويجعله يحب الحياة ويشعر بالسعادة.

الأسئلة الشائعة

من أروع النكت المضحكة؟

من أروع النكت المضحكة هي النكتة التالية: خيل بنى مستشفى فرأى الناس يدخلون له بكثرة، فحوّل المستشفى إلى مطعم.

ما هي الكوميديا السوداء؟

الكوميديا السوداء هي نوع من الكوميديا والهجاء، تمتاز بأنها تدور حول مواضيع تعتبر عمومًا تابوهات أو أمور محرم الخوض فيها.

هل يجوز النكت المضحكة؟

إن التنكيت بالأكاذيب المختلقة، محرم.