ميزة حماية جديدة في واتساب بيتا تحمي من الرسائل المزعجة

ميزة حماية جديدة في واتساب بيتا تحمي من الرسائل المزعجة
ميزة حماية جديدة في واتساب بيتا تحمي من الرسائل المزعجة

من خلال التعرف على ميزة الحماية الجديدة من واتساب، يمكننا أن نتعرف على واحد من أهم تطبيقات التواصل في الوقت الحالي، والتي يتم من خلالها إتمام تلك العملية بالشكل المناسب، وذلك من خلال الاعتماد على مجموعة من المميزات الرائعة، التي تؤدي في النهاية إلى الوصول إلى النتيجة المطلوبة في أقل وقت ممكن.

ميزة واتساب الجديدة

يمكننا أن نشير إلى أن تطبيق واتساب يعتبر من التطبيقات التي تم تصميمها من أجل إتمام عمليات التواصل الاجتماعي، ومن المؤكد أن الشخص سوف يجد مجموعة من الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا متطفلين أو يكونوا مصدر للإزعاج له، حيث إن تلك الميزة يكون الغرض منها الحصول على أكبر قدر من الخصوصية، مع الحصول على الراحة وقلة الإزعاج.

حيث تقوم تلك الميزة على فكرة أن التطبيق سوف يقوم بحظر الرسائل التي تصل إليك من جهات الاتصال غير المعروفة بالنسبة لك، وذلك بمجرد القيام بإتمام تفعيل الخاصية، من أجل الحصول على الهدوء بشكل أكبر.

الكيفية التي تعتمد عليها تلك الخاصية

الكيفية التي تعتمد عليها تلك الخاصية

وفقًا لما قد تم توضيحه من خلال شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، فإن تلك العملية سوف تقوم على فكرة عدم إيقاف تلك الرسائل بشكل كامل، حيث يمكن للمستخدم أن يحدد جهات اتصال بعينها من أجل ألا تصل إلى الهاتف الخاص بك.

كذلك يمكن أن تعمل بشكل تلقائي، حيث يمكن أن يتم تحديد جهات الاتصال التي ترسل إليك عدد من الرسائل الكثيرة، والتي من المؤكد سوف تكون مصدر للإزعاج للكثير من الأشخاص، حيث يمكن أن تكون بعض الجهات العاملة في مجال الدعاية تعتمد على ذلك الأسلوب في التسويق.

ميتا تدعو إلى الاعتماد على تلك الخاصية

وفقًا لما قد تم الإعلان عنه من خلال الشركة، فإنها دعت كافة المستخدمين إلى الاعتماد على تلك الخاصة، التي تعتبر الخيار الأمثل من أجل الحصول على الهدوء الكامل والخصوصية، بالإضافة إلى تسهيل استخدام التطبيق، في حالة إذا كنت تعتمد عليه بشكل كامل خلال اليوم الخاص بك.

مميزات تطبيق واتساب

يمكننا الإشارة إلى أن السبب الرئيسي وراء نجاح ذلك التطبيق هو المميزات التي يقدمها للمستخدم، يمكن التعرف عليها بشكل أكبر من خلال ما يلي:

  • التطبيق مجاني، حيث يمكن الحصول عليه للعديد من الهواتف دون الحاجة إلى الدعم.
  • يمكننا أن نشير إلى أنه يتناسب مع العديد من الأجهزة، دون النظر إلى الإمكانيات الخاصة بها.
  • يعتبر من أسهل التطبيقات من حيث الاستخدام، وذلك من خلال الاعتماد على واجهة بسيطة، يمكن من خلالها الوصول إلى المطلوب بسهولة.
  • كذلك يحتوي على العديد من الطرق التي يتم من خلالها إتمام عملية التواصل مع المستخدمين.
  • يدعم فكرة تبادل ملفات الوسائط المتعددة، والتي تعتمد على مجموعة من الامتدادات المختلفة، مما يعني الوصول إلى أفضل نتيجة للمستخدم.
  • يقدم التطبيق مجموعة من خيارات الخصوصية، التي تساعد المستخدم على إتمام عملية الاستخدام بشكل طبيعي بدون أي مشكلة.
  • يمكننا الإشارة إلى أن التطبيق يعتمد على فكرة عرض الحالات، التي تقوم على أساس عرض مجموعة من أجزاء اليوم للمستخدم.
  • كذلك يعتمد التطبيق على مجموعة من الرسوم التعبيرية التي يتم من خلالها إتمام التواصل بشكل أكثر روعة.
  • التحديث المستمر للتطبيق، من أجل الوصول إلى الجودة التي تتناسب مع كافة المستخدمين.

يمكننا أن نشير إلى أن الهواتف الذكية والتطبيقات الخاصة بها أصبحت الخيار الأمثل من أجل الحصول على الكثير من المميزات التي يحتاج لها الكثير من الأشخاص من أجل إتمام العمل الخاص بها، وذلك من خلال توفير عدد من الإمكانيات الرائعة التي تمكن المستخدم من أجل الوصول إلى المطلوب.