مواعيد عمل البريد المصرى وأيام الإجازة الرسمية 2025

مواعيد عمل البريد المصرى وأيام الإجازة الرسمية 2025
مواعيد عمل البريد المصرى

تقدم شبكة المكاتب البريدية المنتشرة في كل أنحاء الجمهورية مواعيد عمل البريد المصرى وأيام الإجازة الرسمية للعمل من أجل التسهيل على المواطنين من أجل الحصول على خدمات البريد المصري في خلال أيام العمل على مدار الأسبوع بالكامل، والتي يهتم بها العديد من المواطنين المصريين لما يقدمه البريد من الخدمات المميزة.

مواعيد عمل البريد المصرى وأيام الإجازة الرسمية

يقدم البريد المصري الخدمات البريدية يوميًا في أيام العمل الرسمية بعيدًا عن العطل والإجازات الرسمية بكل محافظات الجمهورية على مدار الساعة من أجل التسهيل على المواطنين، وتوفير الوقت والجهد لهم حيث يبدأ العمل بداية من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثالثة مساءًا على مدار الأسبوع من الأحد للأربعاء ماعدا العطلة الرسمية في الجمعة والسبت من كل فروع الجمهورية.

مواعيد عمل البريد المصري الفترة المسائية

مواعيد عمل البريد المصرى

وفر البريد المصري الخدمة المسائية إلى المواطنين في الفترة المسائية في بعض فروع الجمهورية من أجل الحصول على خدمات البريد والتسهيل على المواطنين في الحصول على الخدمات دون الحاجة إلى أخذ الإجازات من العمل من إنهاء الخدمات، وذلك بداية من الساعة 4 عصرًا إلى الساعة الثانية عشر ليلًا.

طرق الاستعلام عن مواعيد عمل البريد المصري

يمكنك الاستعلام عن مواعيد العمل الخاصة بمكاتب البريد المصري التي تضم العديد من الطرق منها الطريقة الإلكترونية التي تسهل عليك الاستعلام من خلال الإنترنت بكل سهولة دون الحاجة إلى زيارة فروع البريد المصري، والتي يمكن التعرف عليها من خلال إحدى الطرق التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبريد الإلكتروني “من هنا”.
  2. الاتصال على الخط الساخن الخاص بالبريد المصري 1678.
  3. تنزيل تطبيق البريد الإلكتروني على الهاتف الخاص بك.

خدمات البريد المصري

يقدم البريد المصري العديد من الخدمات الحكومية والمالية والبريدية الكاملة، بالإضافة خدمات مصر الرقمية التي يمكنك الحصول عليها من أي فرع من فروع البريد المصري في الجمهورية، والتي تتضح من خلال ما يلي:

  • الخدمات البريدية التي تضم إرسال الرسائل، وخدمات المطبوعات، وخدمات الطرود البريدية.
  • الخدمات المالية التي توفرها إلى المواطنين بداية من حسابات التوفير والحسابات التجارية، وتحصيل شركات المدفوعات، وخدمات التمويل، وبطاقات الدفع الإلكتروني.
  • الخدمات الحكومية من خدمات صرف المعاش وخدمات الأحوال المدنية وسداد المخالفات المرورية، خدمات الشهر العقاري، وخدمات التربية والتعليم، وخدمات الإسكان الاجتماعي.

يقدم البريد المصري العديد من المميزة والخدمات إلى المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية في خلال مواعيد عمل البريد المصرى مع الإجازات الرسمية في كافة الفروع البريدية التي تطلعنا على ما يقدمه البريد من المميزات.

الأسئلة الشائعة

هل يوجد مكاتب البريد تعمل يوم السبت؟

الآن هناك العديد من مكاتب البريد التي أصبحت تقدم خدمات البريد يوم السبت من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين.

هل يوجد عمل اليوم في البريد المصري؟

يعمل البريد المصري اليوم بداية من الثامنة صباحًا إلى الساعة الثالثة عصرًا.

ما هي اجازات البريد المصري؟

اجازات البريد المصري هب العطلة الرسمية في يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.