من هي ميليسا دونجل وأبرز المعلومات عنها

من هي ميليسا دونجل وأبرز المعلومات عنها
من هي ميليسا دونجل

أثارت قصة ميليسا دونجل جدلاً كبيراً حولها، وخاصة وأنها أعلنت عن قصتها بعد زمن طويل من ظهورها، ولذلك سنتناول في موضوع هذا اليوم كافة التفاصيل التي تخص ميليسا دونجل وسنتعرف سوياً على سيرتها الذاتية وأعمالها الفنية التي شاركت فيها.

من هي ميليسا دونجل

من هي ميليسا دونجل

ميليسا دونجل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في الثامن عشر من شهر سبتمبر لعام 1999 ميلادياً أي أنها تبلغ من العمر 25 عاماً وقد ولدت في إسطنبول، من اب تركي الأصل وأم روسية الأصل، وقد بدأت ميليسا في التمثيل في سنة 2014 ميلادياً.

ميلسيا دونجل السيرة الذاتية

وبعد أن تعرفنا سوياً على من هي ميليسيا دونجل دعونا نتعرف سوياً على السيرة الذاتية التي تخصها.

الاسم: ميليسا دونجل

السن: 25 عاماً

تاريخ الميلاد: الثامن عشر من شهر سبتمبر لعام 1999 ميلادياً

مكان الميلاد: إسطنبول، تركيا

الأصول: تركية

المهنة: ممثلة وعارضة أزياء

سنوات النشاط: 2014 ميلادياً وحتى الأن

أعمال ميليسا دونجل الفنية

وبعد أن انتهينا من التعرف على من هي ميليسا دونجل، دعونا نتعرف على أعمالها الفنية التي قامت بها:

  • قامت بالتمثيل في مسلسل أليف في سنة 2014 ميلادياً
  • ومسلسل الأزقة الخلفية في سنة 2016 ميلادياً
  • مسلسل حكايتنا في سنة 2018 ميلادياً
  • مسلسل الخائن في سنة 2021 ميلادياً
  • مسلسل انت اطرق بابي في سنة 2020 ميلادياً
  • ومسلسل خير الدين بربروس: مرسوم في سنة 2022-2023 ميلادياً

مشوار ميليسا دونجل الفني

بدأت الشابة الجميلة ميليسا دونجل في بداية مشوارها الفنية بالظهور على أنها فتاة مدللة وكأنها ولدت هكذا ومن اشتهرت ميليسا وعرفها واحبها الجمهور كثيراً وبدأ يسأل عنها وعن طفولتها، وقد احبت ميليسا التمثيل منذ أن كانت صغيرة، واحبت تنمية تلك الموهبة وقامت بأخذ كورسات وتدريبات حيث قدمت في اكاديمية عثمان يامويديرلي للفنون التركية، وقد أخذت ميلسيا دروساً في التمثيل الأساسي بها، وحضرت العديد من ورش التمثيل في ورش هلال سارال، وبدأت ميليسا في تطوير نفسها منذ العمل الأول لها وحصلت على دروس كثيرة كي تبدأ التمثيل باحترافية، على الرغم من أنها عندما كانت صغيرة لم تكن تفكر كثيراً بالتمثيل، بل كانت تريد أن تكون دكتورة أو عالمة نفس، وقد تغيرت حياتها واختيارتها مع مرور الوقت، ولكنها لم تجد تقارب أو صلة تشابه كبيرة بين التمثيل وعلم النفس، حيث أصبح دفها الوحيد الذي يشغلها هو أن تكون ممثلة أصلية، وحينما سالت في حوار صحفي لها مع أحد الصحفيين عن مثلها الأعلى في التمثيل، اجابت هو الفنان جوني ديب وتتمنى أن تقف وتمثل أماه.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وفرنا لكم كافة التفاصيل التي تخص من هي ميلسيا دونجل كما تعرفنا سوياً على سيرتها الذاتية ومشوارها الفني.

اقرأ أيضًا

الأسئلة الشائعة

من هي ميليسا دونجل؟

ميليسا دونجل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في الثامن عشر من شهر سبتمبر لعام 1999 ميلادياً أي أنها تبلغ من العمر 25 عاماً وقد ولدت في إسطنبول.

كيف كان ظهور ميليسا في بداية مشوارها الفني؟

كان ظهور ميليسا في بداية مشوارها الفني على أنها فتاة مدللة وكأنها ولدت هكذا ومن اشتهرت ميليسا وعرفها واحبها الجمهور كثيراً وبدأ يسأل عنها وعن طفولتها.

ما هو أول مسلسل مثلت فيه ميليسا دونجل؟

أول مسلسل مثلت فيه ميليسا دونجل هو مسلسل أليف في سنة 2014 ميلادياً.