من هي كاميلا كابيلو السيرة الذاتية وكم عمرها

من هي كاميلا كابيلو السيرة الذاتية وكم عمرها
من هي كاميلا كابيلو السيرة الذاتية

من هي كاميلا كابيلو السيرة الذاتية؟ حيث إنها واحدة من ضمن الشخصيات العامة والمشهورة في أنحاء العالم بالأخص في أمريكا والدول الغربية في الآونة الأخيرة، ونالت شعبية كبيرة جدًا بفضل صوتها الجميل والذي أذهل مسامع الكثير من الأشخاص، ويتشوق المعجبين بمعرفة المزيد من المعلومات عنها؛ لذا من خلال موقعنا سوف نتحدث حول كاميلا كابيلو وشون مينديز.

من هي كاميلا كابيلو السيرة الذاتية

من هي كاميلا كابيلو السيرة الذاتية

توجد مجموعة من المعلومات المتوفرة عن المغنية المعروفة كاميلا كابيلو، فهي واحدة من المغنيات الشابات، ومن بياناتها بالسيرة الذاتية ما يلي:

  • الاسم الكامل: كارلا كاميلا كابيلو إسترابو.
  • اسم الشهرة: كاميلا كابيلو.
  • تاريخ الولادة: الثالث من آذار مارس سنة 1997.
  • مكان الولادة: هافانا في كوبا.
  • محل الإقامة: لوس أنجلوس كاليفورنيا.
  • الجنسية: كوبية وأمريكية.
  • العُمر: خمس وعشرون عامًا.
  • المهنة: كاتبة أغاني ومغنية.
  • اللغات: إنجليزية وإسبانية.
  • نوع الأغاني: بوب وR&B.
  • الآلات الموسيقية: القيثارة.

كاميلا كابيلو الحياة الشخصية

وُلدت كابيلو في أسرة تتألف من والدها “أليخاندرو كابيلو”، ووالدتها “لسيوهي إسترابا” في بلدة كوخيمار شرق هافانا في كوبا، وتمتلك أخت تصغرها بعدة سنوات تسمى “صوفيا”.

من الجدير بالذكر أن الحياة العاطفية للمغنية كاميلا كابيلو بدأت مع مواعدتها للكاتب ماثيو هاسي واستمرت لمدة عام ونصف تقريبًا، وانتهت علاقتهما بالانفصال في شهر حزيران لعام 2019م، وفي تموز من نفس العام بدأت في مواعدة المغني الكندي شون مينديز.

أول أغنية منفردة لكاميلا كابيلو

قامت كاميلا كابيلو بالانطلاق في بداية حياتها مع فرقة فيفث هارموني، ولكن في عام 2015 ميلاديًا أطلقت أغنيتها المنفردة الأولى، والتي تحمل عنوان “أعرف ما الذي فعلت” خلال الصيف الماضي.

شارك كاميلا الغناء فيها المغني الكندي شون مينديز وهو أصبح حبيبها، ونالت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وانتشرت في نطاق واسع خلال فترة قصيرة من صدور الأغنية، وأخذت مرتبة متقدمة ضمن أفضل 20 أغنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أنه في عام 2016م غادرت كاميلا الفرقة بصورة نهائية، وقدمت أغنية مع مغني الراب ماشين غام كيلي، وهي بعنوان “أشياء سيئة”، ونجحت في احتلال المرتبة الرابعة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويُذكر أنها كانت تستعد للدخول في مجال التمثيل عبر تجسيد دور سندريلا ولكن توقف التصوير بسبب جائحة كورونا 2020م.

كاميلا كابيلو وشون مينديز

تجدر الإشارة إلى أنه تمت مشاهدة كاميلا كابليو وشون مينديز معًا في شهر أبريل الماضي، وذلك في إطار احتفالات مهرجان الموسيقى Coachella في إنديو “كاليفورنيا”، واعتقد حينها الجمهور أنها بمثابة بوادر عودتهما الرسمية.

لكن صرحت تقارير صحفية عن أن شون مينديز وكاميلا كابيلو انفصلا مرة ثانية، وهذا بعد مرور 6 أسابيع فقط على عودة استمرار علاقتهما العاطفية، وكشفت صحيفة The Sun أن شون مينديز وكاميلا انفصلوا بعد ستة أسابيع من إحياء علاقتهما الرومانسية من جديد.

حيث كان الثنائي كاميلا كابيلو وشون مينديز أعادوا ارتباطهما العاطفي للمرة الثانية أثناء تواجدهما في مهجران كوتشيلا الموسيقى، والتقطت عدسات الكاميرات صورًا لهما وهما يرقصان وتبادلا القُبلات.

فيما يخص الانفصال لأول مرة قامت كاميلا بإثارة الجدل بطرح أغنية “Bam Bam” والتي شاركها الغناء فيها إيد شيران، وكانت تحمل كلمات تكشف أسرار وأحاديث مع حبيبها السابق مينديز.

تعتبر كاميلا كابيلو واحدة من المغنيات الشابات في أمريكا في الوقت الحالي، وهي تعمل على تقديم أغاني راب وتكتب أغاني كوبية أمريكية، وهي من أشهر أعضاء فرقة fifth harmony الخمسة، وتتمتع بشعبية كبيرة للغاية في السنوات الأخيرة.

الأسئلة الشائعة

كم وزن كاميلا؟

يكون وزن كاميلا حوالي 54 كيلو جرامًا.

ما معنى كلمة كاميلا؟

معنى كلمة كاميلا في اللغة الإيطالية النقية، وهو اسم علم شخصي مؤنث.

هل شون وكاميلا انفصلا؟

نعم شون وكاميلا انفصلا.