من هو هيثم زنيتا طليق غادة عبد الرزاق وأهم المعلومات عنه

من هو هيثم زنيتا طليق غادة عبد الرزاق وأهم المعلومات عنه
من هو هيثم زنيتا

انتشرت في الفترة السابقة العديد من الأسئلة حول طليق الفنانة غادة عبد الرزاق والذي أتضح فيما بعد أنه من أحد أبرز الشخصيات في الوسط الفني ولذلك دعونا نتعرف سوياً في موضوع اليوم عن من هو هيثم زنيتا طليق غادة عبد الرزاق وسيرته الذاتية.

من هو هيثم زنيتا

من هو هيثم زنيتا

هيثم زنيتا هو مخرج وإعلامي مصري، وبدأ مسيرته بدراسة التصوير الفني في أحد المعاهد المصرية مستثمراً ذلك للدخول في عالم الفن والتصوير بالمشاركة مع أبرز النجوم والفنانين في الوسط الفني، وكان من بين هؤلاء الفنانين الفنانة غادة عبد الرزاق، كما أنه أنتج العديد من الكليبات الغنائية، وعلى وجه الخصوص مع الفنانة أصالة نصري، وقد برز أسمه مؤخراً بسبب علاقته مع الفنانة غادة عبد الرزاق وانفصاله عنها بدون أي إدلاء تصريح بخصوص هذا الموضوع على منصات التواصل الاجتماعي.

هيثم زنيتا السيرة الذاتية

وبعد أن تعرفنا على من هو هيثم زنيتا في الفقرة السابقة دعونا نتعرف سوياً على السيره الذاتية، هيا بنا:

  • الاسم كاملاً: هيثم زنيتا
  • مكان الولادة: القاهرة:
  • تاريخ الميلاد: 1980 ميلادياً
  • الجنسية: المصرية
  • المهنة: مصور ومخرج
  • الديانة: مسلم
  • اللغة الأم: اللغة العربية:
  • الحالة الاجتماعية: منفصل
  • اسم الزوجة السابقة: الفنانة غادة عبد الرزاق
  • عدد الأولاد: لا يوجد

عمر هيثم زنيتا

يبلغ عمر هيثم زنيتا 44 عاماً حيث أنه من مواليد سنة 1980 ميلادياً، من مواليد القاهرة، وقد اكتسب خبرات فنية، اعطته فرصة تكوين شخصية قوية في الوسط الفني بإدارته المميزة في أعمال التصوير للمسلسلات الدرامية، والتي كان أشهرها سلطانة المعز والفيديوهات الغنائية لأكبر الفنانين حاصداً بذلك قاعدة من الجماهير كبيرة في مصر وغيرها من البلاد.

من هي غادة عبد الرزاق

غادة عبد الرزاق هي فنانة مصرية من مواليد 1965 ميلادياً، وهي ممثلة مصرية حاصلة على بكالوريوس من كلية العلوم قسم الحاسب الآلي، دخلت عالم الفن من خلال الأدوار البدائية التي قامت بتأديتها حتى أصبحت لا ترضي بأقل من بطولة، وقد شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الرمضانية وما زالت مسيرتها مستمرة بالأعمال.

حياة عادة عبد الرزاق الشخصية

تزوجت غادة عبد الرزاق خمس مرات، وكانت المرة الأولى من رجل أعمال سعودي اسمه عادل القزاز الذي كان يكبرها بعدة أعوام وهي كانت في سن السابعة عشر من عمرها، وانجبت غادة ابنتها الوحيدة روتانا منه وهي في سن الثامنة عشر من عمرها، وبعد انفصال غادة عن عادل القزاز تزوجت مرة أخرى من رجل أعمال في بورسعيد اسمه احمد وبعد فترة قصيرة انفصلت عنه، وكانت الزيجة الثالثة لشخص يدعى حلمي سرحان، وكانت الزيجة الرابعة لها من المنتج وليد التابعي الذي ساعدها كثيراً ووصل بها إلى سلم المجد والنجومية، ولكن وقع الطلاق بينها بشكل نهائي عندما حكم على زوجها بالسجن في قضية شيكات بدون رصيد، ويذكر أنها قصد انفصلت عن وليد التابعي من قبل مرتين، وأما الزيجة الخامسة والأخيرة فكانت من الإعلامي محمد فودة في عام 2012 وانتهت بالانفصال في 2015 ميلادياً.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وفرنا لكم كافة التفاصيل التي تخش موضوع من هو هيثم زنيتا طليق غادة عبد الرزاق كما تعرفنا سوياً على سيرته الذاتية وعمره و تعرفنا ايضاً على من هي غادة عبد الرزاق.

اقرأ أيضَا

الأسئلة الشائعة

من هو هيثم زنيتا؟

هيثم زنيتا هو مخرج وإعلامي مصري، وبدأ مسيرته بدراسة التصوير الفني في أحد المعاهد المصرية مستثمراً ذلك للدخول في عالم الفن والتصوير بالمشاركة مع أبرز النجوم والفنانين في الوسط الفني.

كم عمر هيثم زنيتا؟

عمر هيثم زنيتا 44 سنة حيث أنه من مواليد سنة 1980 ميلادياً في القاهرة.

من هي غادة عبد الرزاق؟

غادة عبد الرزاق هي فنانة مصرية من مواليد 1965 ميلادياً، وهي ممثلة مصرية حاصلة على بكالوريوس من كلية العلوم قسم الحاسب الآلي، دخلت عالم الفن من خلال الأدوار البدائية التي قامت بتأديتها حتى أصبحت لا ترضي بأقل من بطولة.