من هو نور مار ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو نور مار ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو نور مار ويكيبيديا السيرة الذاتية

نور مار هو صانع المحتوى السوري الذي أستطاع بوقت قصير تحطيم الأرقام القياسية الخاصة بالمتابعين على اليوتيوب بسبب المحتوى الذي يقدمه، فهل تعرف من يكون نور مارندي؟، هذا ما سنقوم بعرضه في المقال التالي بالإضافة الى سيرته الذاتية.

من هو نور مار؟

من هو نور مار ويكيبيديا السيرة الذاتية

نور مار هو عبارة عن يوتيوب وتيك توكر سوري، واشتهر نور مار بسبب محتواه المتنوع على اليوتيوب، كما أن التيك توك ساعده بشكل كببير على أن يحقق شهرة على المستوى المحلي والعالمي، فأشتهر نور مار بمقاطع السلو موشن التي يقوم بها، كما أنه أسس فريق الجلادين الذي يضم الكثير من اليوتيوبر مما أدى الى شهرته بطريقة واسعة.

عاش نور مار طفولة قاسية واضطر في طفولته أن يعمل ويتخلى عن طفولته، فنور مار هو يوتيوبر سوري وأسمه الحقيقي هو نور مارندي، ونجح بشكل واسع جدصا على اليوتيوب والتيك توكر، حيث حصل في التيك توك على 10 مليون متابع في خلال 6 أشهر فقط، ومن أشهر الفيديوهات التي يقدمها هي فيديوهات السلو موشن.

هل تغير محتوى نور مار منذ أن بدأ؟

كان محتوى نور مار يتغير كلما يزداد عدد المتابعين فيقوم بتطوير محتواه وتغييره، فبدأ نور مار أولًا بالمقاطع الخاصة بردات الفعل التي كانت على التيك توك، ولكن بعدها تطور وأصبحت فيديوهاته عبارة عن مقاطع تمثيلية قصيرة وأسكتشات، وبعد فترة قصيرة بدأ بموضوع الفلوقات،وبعد الفلوقات قام بتاسيس فريق يسمى بفريق الجلادين كما أنه أنشأ قناة خاصة لهذا الفريق.

نور مار كان لديه الكثير من الأحلام والطموحات التي لم تعد موجودة بسبب سفر نور مار من سوريا، كما أن نور مار يعاني من حياة قاسية في تركيا، فيقوم نور مار بالعمل لمدة 12 ساعة فقط ليحصل على لقمة العيش.

كل ما حدث جعل نور مار يدخل في فترة أكتئاب حادة، ولذلك بدا في صناعة المحتوى والتي وجد فيها المهرب للخروج من ظروف حياته الصعبة، كانت من أهداف نور أن يكمل دراسته ليصبح صيدلي، وأراد أيضًا أن يكون لاعب كرة قدم مشهور فأعتاد نور على اللعب في فريق يسمى بفريق الأشبال نادي الأتحاد الموجود في حلب.

كما اكد نور على انه في اول عرض له في مسلسل أو فيلم يعجبه فسيقوم بعدها بترك صناعة المحتوى، فهو أتجه لها لتحقيق الشهرة ويصبح ممثل.

كيف بدأ نور مار صناعة المحتوى؟

اراد نور مار طوتال حياته أن يكون ممثلًا فهذه واحدة من أهم أهدافه، ودائمًا ما يصرح بأنه يتمنى أن يدخل التمثيل بدلًا من الدخول في صناعة المحتوى، ولكنه لم يحصل على الفرصة بالتمثيل فبدأ في صناعة المحتوى.

أول ما بدأ نور مار بدأ بأستخدام جوال أخاه الصغير في التصوير، وعرف بشكل واسع جدًا على التيك توك رغم أنه عندما بدأ قام بالبدأ على اليوتيوب، فحقق على اليويتوب 500 الف متابع بسبب فيديوهاته على التيك توك، وبدأ بعدها بترك التيك تيك ليركز على اليوتيوب فقط.

أشتهر نور مار بسبب الفيديوهات التي كان يعرضها عن ردات الفعل، وعندما دخل التيك توك حقق 10 مليون متابع خلال أشهر قليلة وكان ذلك بسبب أن نور مار نجح في الفترة التي كان يوجد بها كورونا، ونجح أيضًا بسبب التمثيل القصير عن الحركة البطيئة أو ما يسمى بالسلو موشن، فكان أول تيك تةكر عربي يقوم بعمل أسكتشات عن السلو موشن.

ما هي قناة نور مار على اليوتيوب؟

عمل نور مار لوحده على اليوتيوب لمدة سنة ونصف، وبعدها قام بإنشاء فريق الجلادين الذي كان مع يارا وأنور وقمر ونرمين وإيمو، كما أنه بدأ بصناعة الفيديوهات على اليوتيوب مع اليوتيوبرز العرب في دبي، فقام بعمل الفيدوهات مع عائلة بيوتي وأحمد أبو الرب وغيث مروان وغيرهم.

يملك نور مار ثلاثة قنوات على اليوتيوب فقناته الاولى تحمل أسم “nour mar5” وقام بإنشاءها في عام 2018 ووصل عدد المتابعين في هذه القناة الى 8 مليون متابع كما أن عدد المشاهدات تعدى ال 1054 مليار مشاهدة، وقام بنشر أول فيديو له على القناة في عام 2018.

في النهاية نكون عرضنا كل ما يتعلق بنور مار، فهرضنا سيرته الذاتية وكيف بدأ محتواه على اليوتيوب وما هي أحلامه وكيف أشتهر، فإذا كنت من الاشخاص التي لا تعرف كل تلك المعلومات فهذا المقال سيفيدك.

الأسئلة الشائعة

كم عمر نور مار الحالي؟

عمر نور مار الحالي 25 سنة.

متى بدأ نور مار اليوتيوب؟

بدأ نور مار اليوتيوب في سن ال19 عام.

ما هو أسم قناة نور مار الثالثة؟

أسم قناة نور مار الثالثة هي قناة الجلادين.