من هو ملك اليوتيوب العراقي؟! أكبر يوتيوبر في العراق

من هو ملك اليوتيوب العراقي؟! أكبر يوتيوبر في العراق
من هي فيجوال كوريا الرئيسي

ياليوتيوب يعتبر واحد من أهم وأشهر لمنصات الفيديو وصناعة المحتوى المرئي والمسموع التي يتم تحميله من العديد من الناس في جميع أنحاء العالم، وسوف نوضح من خلال هذا المقال عن من هو أفضل يوتيوبر عراقي.

من هو ملك اليوتيوب العراقي

من هو ملك اليوتيوب العراقي

هناك العديد من التساؤلات التي تدور حول من أهم أفضل يوزتينر في اعراق ويعتبر واحد من أهم يوتيوبر العراق يهو على شاكر وهو قام بتأسيس فنانة شهيرة تعرف باسم يوميات واحد عراقي وتم تأسيسها في تاريخ 22 من شباط لعام 2014.

مع العلم أن عدد الشك تركن في هذه القناة وصل إلى أكثر من 11 مليون مشترك وقد بلغ عدد المنشاهديات لهذه الفيديوهات حوالي مليار ونصف ومن المعروف عن هعلى شاكر أنه يقوم بتقديم المحتوى الكوميدي الترفيهي الذي يتم فيه مناقشة الكثير من الموضوعات والعادات والتقاليد العراقية.

السيرة الذاتية لشاكر

سنوضح من خلال الفقرة التالية عن مجموعة من المعلومات عن شاكر يوتيوبر فيما يلي:

  • الاسم كامل: على شاكر.
  • مكان الميلاد: العراق.
  • العمر: 27 عام.
  • تاريخ الميلاد: 11 من مارس لعام 1996.
  • مكان الإقامة: العراق.
  • المهنة: يوتيوبر وصانع محتوى.
  • عدد المتابعين: أكثر من 11 مليون مشترك.
  • اسم القناة: يوميات واحد عراقي.

قائمة اشهر اليوتيوبر في العراق

هناك مجموعة متنوعة من مشاهير اليوتيوب في العراق، سنوضح من خلال الفرق التلة عن مجموعة من أهم وأشهر اليوتيوبر في العرق فيما يلي:

1- اليوتيوبر ديكري

هو واحد من اشهر اليوتيوبر في العراق ويقوم بنشر الفيديوهات التي تهتم بألعاب الفيديو الإلكترونية علاوة على الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا الحديثة ويوجد في هذه القناة حوالي 8 مليون مشترك، كما تصل عدد المشاهدات للفيديوهات حوالي 1.14 مليار مشاهده وهذا منذ أن تم تأسيس القناة.

2- عائلة حسام

هذه القناة واحدة من أهم القنوات التي توجد على اليوتيوب ومشترك في القناه أكثر من 7 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم وعدد المشاهدات على الفيديوهات قد تصل إلى 4.6 مليار مشاهده وهذه القناة توفر المحتوى الترفيهي للعائلة الذي يعجب بها الكثير من المشاهدين.

3- أنور المحبوب

أنور يعتبر واحد من أشهر اليوتيوبر الموجودتين في العراق وقد بلغ عدد لشمر كمين في القناه أكثر من 7 مليون مشترك كما بلغ عدد لشما هديم على كافة الفيديوهات الموجودة على القناة إلى 2 مليار مشاهده ويتم فيه تقديم المحتوى الترفيهي والكوميدي.

4- ياني وداني

تعتبر اسم قناه على اليوتيوب تقدم أصغر يوتيوبر في العراق وهما يمان ودانيال ويقومون بنشر المحتوى الترفيهي على هذه القناة إلى أكثر 5 مليون مشترك وقد وصل المشد هات فيها إلى أكثر من 1.6 مليار مشاهدة.

وفي الختام لقد أوضحنا من خلال هذا المقال عن هو ملك اليوتيوب العراقي فاليوتيوب يعتبر واحد من أهم البرامج على مواقع التواصل الاجتماعي التي قدم العديد من المحتويات فقد تم تحميله من لعديد من الناس في جميع أنحاء العالم.

الأسئلة الشائعة

من هو ملك اليوتيوب في العراق؟

ملك اليوتيوب في العراق هو شاكر صاحب  قناة يوميات واحد عراقي التي تجاوز عدد مشتركيها 8 مليون مشترك، حيث يقدم من خلالها مواضيع متنوعة ومقابلات بأسلوب كوميدي، بالإضافة أغانيه الخاصة.

من هو نجم اليوتيوب العراقي؟

نجم اليوتيوب العراقي هو على شاكر.

هل على شاكر ملك اليوتيوب العراقي؟

نعم على شاكر ملك اليوتيوب العراقي عدد مشتركيها 8 مليون مشترك، حيث يقدم من خلالها مواضيع متنوعة ومقابلات بأسلوب كوميدي.