من هو مصطفى المومري .. هل تم إلغاء زفاف مصطفى المومري

من هو مصطفى المومري .. هل تم إلغاء زفاف مصطفى المومري
من هو مصطفى المومري

انتشرت العديد من الأسئلة بخصوص من هو مصطفي مومري الذي اصبح أحد الشخصيات البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي وبسبب هذا الانتشار تدخلت قوات الحوثي في إلغاء حفل الزفاف الخاص به، سنتعرف في موضوع هذا اليوم عن كافة التفاصيل التي تخص مصطفي المومري وما سبب إلغاء حفلة زفافه.

من هو مصطفي المومري

من هو مصطفى المومري

مصطفي المومري هو أحد الشباب اليمنيين النشطين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وانستغرام وفيسبوك وسناب شات وله العديد من المتابعين له والمتفاعلين مع مقاطع الفيديو والصور التي شاركها بشكل شبه يومي كما استطاع في فترة كبيرة أن يضع نفسه بين المشاهير اليمنيين بسبب كثرة المتابعين له، كما يوجد له جمهور خارج دولة اليمن من الدول العربية المختلفة.

هل تم إلغاء زفاف مصطفي المومري

أعلن مصطفي المومري عن حفل زفافه في اليوم السادس من شهر نوفمبر وذهب إليه الحشود من المحبين والمتابعين له إلى مكانه الذي أعلن أنه سيقيم فيه حفل الزفاف، ولكن قاعة المناسبات التي كانت مخصصة للاحتفال لم تكفي هذا العدد الهائل من الناس، فتم تغيير مكان حفل الزفاف إلى ميدان السبعين في العاصمة اليمينة صنعاء، ولكن تم إلغاء حفل الزفاف بسبب تدخل قوات الحوثيين.

تفاصيل الغاء زفاف مصطفي المومري

اتجهت قوات الحوثيين بعد أن رأت الجماهير الكبيرة من الشعب اليمني الذين ينتظرون حفل زفاف مصطفي المومري إلى بيت مصطفي وأجبرته على إلغاء حفل الزفاف، بسبب التجمع الهائل من الحاضرين، خوفاً من انتقال فيروس كورنا بين الحاضرين، وكان بالفعل قد تم الغاء حفل الزفاف، وكسر فرحة الجمهور الكبير بمزواج المومري، بسبب أن الجماهير كانت تحبه وله مكانه خاصة عندهم، وكان مصطفي المومري يريد مشاركتهم في فرحته بالزفاف، وظهر المومري في مقطع فيديو يعتذر للجمهور عن الغاء حفل الزفاف بقرار خارج عن إرادته.

مصطفي المومري يوتيوب

اشتهر مصطفي المومري من خلال العديد من الفيديوهات التي كان يشاركها مع الجمهور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ولكن اشتهر المومري على منصة اليوتيوب أكثر من المنصات الأخرى، ويشارك على قناته الخاصة فيديوهات يومية عديدة تتحدث عن مواضيع حياتية مختلفة، ويمكن متابعته من خلال الدخول إلى قناته وتصفحها من خلال هذا الرابط من هنا، ويبلغ عدد المشتركين في قناة مصطفي المومري حوالي 852 ألف مشترك.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وفرنا لكم كافة التفاصيل التي تخش الناشط مصطفي المومري كما تعرفنا سوياً على كافة التفاصيل التي تخص الغاء حفل زفافه.

اقرأ أيضَا

الأسئلة الشائعة

من هو مصطفي المومري؟

مصطفي المومري هو أحد الشباب اليمنيين النشطين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وانستغرام وفيسبوك وسناب شات وله العديد من المتابعين له والمتفاعلين مع مقاطع الفيديو والصور التي شاركها بشكل شبه يومي.

ما سبب الغاء حفل مصطفي المومري؟

سبب الغاء حفل مصطفي المومري هو عدد الجمهور الكبير الذي اعترض عليه قوات الحوثيين مما تسبب في تدخلهم وإلغاء الحفل منعاً لانتشار مرض كورونا بسبب تلك الاعداد.

ما سبب شهرة مصطفي المومري ؟

سبب شهوة مصطفي المومري من خلال العديد من الفيديوهات التي كان يشاركها مع الجمهور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ولكن اشتهر المومري على منصة اليوتيوب أكثر من المنصات الأخرى.