من هو طليق مريم الخرافي وما سبب انفصالهما؟!

من هو طليق مريم الخرافي وما سبب انفصالهما؟!
طليق مريم الخرافي

تعتبر ناشطة حقوق الإنسان الكويتية من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي ولها الآلاف من المتابعين على حسباتها الرسمية على منصة الانستجرام ومنصة إكس، وهي ابنة رجل الأعمال الكويتي الشهير ناصر محمد عبد المحسن الخرافي، ونتعرف من خلال مقالنا على من هو طليق مريم الخرافي وما سبب انفصالهما.

من هو طليق مريم الخرافي وما سبب انفصالهما

قامت ناشطة حقوق الإنسان الكويتية بالإعلان عن انفصالها بشكل رسمي عن زوجها “جابر الرشيد” عبر منشور رسمي نشرته على حسابها الرسمي على منصة إكس، وكتبت في المنشور ما يلي:

“أعلن انفصالي من جابر الرشيد، كما دخلنا بمعروف خرجنا بمعروف وكل شخص له نصيبه وقدره في هذه الحياة، ولم يكن لنا نصيب مع بعض”.

جابر الرشيد طليق مريم الخرافي

طليق مريم الخرافي

جابر الرشيد هو مدرب لياقة بدنية كويتي الجنسية، وكان يعمل في أكبر مراكز اللياقة البدنية الموجودة في دولة الكويت، وتزوج من المحامية وناشطة حقوق الإنسان مريم الخرافي في عام 2015، بينما أعلنت مريم الطلاق الرسمي في عام 2016.

ويعد جابر الرشيد من الشخصيات البارزة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه الكثير على منصة انستجرام لتقديمه الكثري من النصائح الخاصة بالتغذية وطرق خسارة الوزن الصحية، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات عن اللياقة البدنية والنصائح الطبية للحصول على جسد رياضي، كما أنه يمتلك قناة على اليوتيوب.

عقد قران مريم الخرافي

قامت المحامية الكويتية وناشطة حقوق الإنسان مريم الخرافي بالإعلان عن عن قرانها رسميًا من آل المبارك، وهو من أكثر الشخصيات الإعلامية المعروفة في دولة الكويت، وشاركت الكثير من الصور الخاصة بعقد القران مع جمهورها في حسابها الرسمي على منصة انستجرام، وكانت ترتدي فستان أحمر اللون زاد من جمالها ورقتها، واستقبلت الكثير من رسائل التهنئة.

من هو زوج مريم الخرافي الجديد

مريم الخرافي هي محامية كويتية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل دفاعها عن حقوق الإنسان، وقد أعلنت في عام 2023 عن زواجها من راشد آل مبارك، وشاركت الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من حفل عقد القران على منصات التواصل الاجتماعي.

راشد آل مبارك يعود أصله إلى قبيلة عنزة التي تعد من أكبر القبائل العربية في شبه الجزيرة العربية، وهو كويتي الجنسية وحاصل على بكالوريوس في الهندسة المعمارية في جامعة أوريجون، ويعتبر من أبرز الشخصيات في الوسط الإعلامي ويشار إلى أنه المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة PROJX Design & Build Solutions.

معلومات عن مريم الخرافي

مريم الخرافي من أبرز الناشطين في حقوق الإنسان في الدول العربية، وكانت تعمل في مجال المحاماة ولها الكثير من الأدوار في المجالات القانونية، وتبلغ من العمر 30 عامًا، ثم اتجهت إلى مجال الموضة والأزياء لزيادة شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حصلت مريم على شهادة البكالوريوس في الحقوق في أحد الجامعات في لندن، واتجهت مؤخرًا إلى عالم الموضة، حيث أنها تعتبر في الوقت الحالي وجه دعائي لمستحضرات التجميل، بالإضافة إلى أنها وجه إعلاني مميز للكثير من ماركات الملابس والمجوهرات وأبرزها مجوهرات أولاد ناصر الأربش.

وفي النهاية نكون تعرفنا من خلال هذا المقال على من هو طليق مريم الخرافي وما سبب انفصالهما، كما تعرفنا على بعض المعلومات عن جابر الرشيد طليق مريم الخرافي وتفاصيل عقد قران مريم الخرافي مع ذكر اسم زوجها الجديد وأبرز المعلومات عنه، كما تعرفنا على بعض المعلومات معلومات عن مريم الخرافي.

الأسئلة الشائعة

 من هو زوج مريم الخرافي الجديد؟

زوج مريم الخرافي الجديد هو راشد المبارك.

 من هي مريم الخرافي؟

مريم الخرافي هي ناشطة كويتية في حقوق الإنسان.

 من هو أبو مريم الخرافي؟

أبو مريم الخرافي هو رجل الأعمال الكويتي ناصر محمد عبد المحسن الخرافي.