من هو زوج صباح الجزائري.. كم مرة تزوجت صباح الجزائري؟

من هو زوج صباح الجزائري.. كم مرة تزوجت صباح الجزائري؟
من هو زوج صباح الجزائري

صباح الجزائري هي واحدة من أشهر الفنانات السوريات، والتي يتساءل الجميع حول زوجها، حيث أنها مشهورة بشكل كبير ويحبها الجميع من كافة أنحاء الوطن العربي، ويمكنك أن تتعرف على زوج صباح المغربي وكم مرّة قامت بالزواج من خلال هذا المقال، فعبر موقعنا سوف نعرض لكم من هو زوج صباح الجزائري، وكم مرة تزوجت صباح الجزائري.

من هو زوج صباح الجزائري

من هو زوج صباح الجزائري

زوج صباح الجزائري هو رباح التقي، وهو شخص لبناني من خارج الوسط الفني، وأنجبت منه ثلاثة أبناء، رشا التقي وكرم التقي وترف التقي.

تزوجت صباح الجزائري من رباح التقي في عام 1983م، وأكملوا مع بعض حياتهما بكل حب وود، حيث وصلا في الوقت الحالي لـ41 عام متزوجان، كما أن صباح الجزائري تغتنم كافة الفرص الممكنة لتظهر لزوجها كم هي تحبه، وقد احتفلت بعيد زواجهما التاسع والثلاثون في يوم 27 ديسمبر لعام 2022م، على حسابها الشخصي على منصة الانستجرام قائلة: “الحمد لله على أحلى نعمة بحياتي.. أنت اليوم وكل يوم من 39 سنة لآخر لحظة بعمري” وأكملت: “بحبك كتير”.

كم مرة تزوجت صباح الجزائري؟

لم تتزوج صباح الجزائري سوى مرّة وحدة فقط، وهو اللبناني رباح التقي، وقد أنجبت منه ثلاثة أبنها بينهما واحدة من ممثلين الوطن العربي خاصةً في سوريا ولبنان، كما انه قد مرّ على زواج كلًا منهما حوالي 41 عام.

معلومات حول صباح الجزائري

صباح الجزائري هي واحدة من أهم فنانين الوطن العربي، وهي ممثلة سورية بدأت مسيرتها المهنية في عام 1972م وحتى وقتنا الحالي، كما أنها قامت بالكثير من الأعمال الفنية الهامة والكبيرة والتي حصلت منها على العديد من الجوائز الهامة.

كما أنها قامت بالمشاركة في أحد المسلسلات السورية الهامة وهو مسلسل “باب الحارة” والذي كان واحد من أهم المسلسلات التي ترجمت لعدة لغات، وقد حصلت على العديد من الجوائز في جميع أجزائه، وكان يقوم بالحديث عن أيام الحرب على سوريا، مع بعض الحكايات المختلفة داخل البيوت.

جوائز الفنانة صباح الجزائري

حصلت الفنانة صباح المغربي على العديد من الجوائز عن أعمالها، ومن هذه الجوائز:

  • حصلت على جائزة تكريم للأم في الدراما السورية.
  • وتم تكريمها في كلًا من: (سوريا والإمارات) وذلك عن دورها في مسلسل وحوش وسبايا.
  • كما أنه تم تكريمها العديد من البلاد العربية المختلفة عن دورها في مسلسل باب الحارة.
  • كرمت من كلًا من: (مهرجان الماغوط المسرحي، مهرجان دمشق السينمائي، مهرجان وهران المسرحي، مهرجان أبها الكوميدي الأول).
  • أفضل ممثلة سورية من مجلة سيدتي عن دورها في مسلسل باب الحارة بموسمه الثالث.
  • أفضل ممثلة سورية من جريدة الثورة عن دورها في مسلسل باب الحارة بموسمه الثاني.
  • وحصلت على أحد التكريمات التي تم توزيعها في عرض أزياء بسوريا عندما تم تكريم نجوم الدراما السورية.

هنا نكون قد انتهينا من مقالنا والذي قمنا من خلاله بمعرفة من هو زوج الفنانة السورية الشهيرة صباح الجزائري، والتي هي واحدة من أهم فنانات الوطن العربي والمعروفة بشكل كبير، كما أوضحنا عدد المرات التي تزوجت بها، وأبناءها، وبعض المعلومات الهامة حولها وحول أعمالها الفنية.

الأسئلة الشائعة

من هو زوج الفنانة صباح الجزائري؟

زوج الفنانة صباح الجزائري هو رباح التقي.

ما هي جنسية زوج صباح الجزائري؟

زوج صباح الجزائري رباه التقي يحمل الجنسية اللبنانية.

كم مرّة تزوجت صباح الجزائري؟

لم تقم صباح الجزائري بالزواج إلا مرّة واحدة فقط، وهي التي من زوجها ربّاح التقي، والتي أنجبت منه ثلاثة أولاد، منهم ممثلة لبنانية سورية وهي "رشا التقي".