من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو؟ السيرة الذاتية ومعلومات عنه

من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو؟ السيرة الذاتية ومعلومات عنه
أوتافيو إدميلسون دا سيلفا

يقبل الكثير من عشاق كرة القدم على معرفة من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو؟ ، والملقب باسم ” أوتافيو” ، إذ أنه يصنف أنه أحد أفضل وأشهر لاعب كرة القدم ، ولقد برز أسمه بشكل خاص في عدد من المباريات الكروية التي استطاع فيها أن يحقق أهدافاً كروية لصالح نادي، وله عدد كبير من المتابعين المهتمين بمعرفة معلومات حول حياته الشخصية ومسيرته الكروية، وإليكم التفاصيل.

من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو هو لاعب كرة قدم برتغالي الجسية، ويشتهر باسم “أوتافيو” ، فهو  من مواليد 9 فبراير لعام 1995 في مدينة بارايبا بالبرازيل ، حيث أنه يلعب كلاعب وسط مع نادي النصر السعودي ، ولقد بدأ مسيرته الكروية منذ عام 2012 مع نادي إنترناسيونال.

لقد كان عاشقاً لرياضة كرة القدم منذ أن كان طفلاً ، حتى أنه بدأ مسيرته الرياضية عندما انضم إلى أكاديمية  بورتو لتدريب كرة القدم، ولقد تمكن أن يلعب في الصفوف الأولى لمباريات كرة القدم ، وكان في ذلك الوقت يبلغ من العمر  15 عام.

لقد ظهر للمرة الثانية في أداء أحدى المباريات بعد عامين ، وكان في ذلك وقت بديل لأحدى اللاعب خلال الشوط الثاني من المباراة، وانتهت هذه المباراة بالتعادل اثنان مقابل اثنان، وبعدها انضم لإحدى المباريات الرياضية مع فريقه، واستطاع أن يسجل 5 أهداف.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا المسيرة الكروية

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا

في عام  2014 كانت البداية الحقيقة للاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا، وذلك عندما انضم لنادي  بورتو كوكيل البرتغالي بالمجان، حيث أشاد النادي بأدائه في المباراة، وبناءً على ذلك وقع النادي معه عقداً لمدة 5 سنوات، ولكن كان يتواجد في العقد شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

وفي نهاية موسم الانتقالات تم نقله إلى فريق إس سي الإسباني ، ولقد استمرت فترة  الإعارة من موسم  2015-2016، وكان في ذلك الوقت يشيد الجميع بأدائه الكروي الممتاز ، حتى أن استطاع أن يسجل أهدافاً كروية في المباريات.

لقد تعرض للإصابة في إحدى المباريات الكروية، وبناءً على ذلك اضطرا النادي لاستبعاده ، ولكن عاد مجدداً بعد التعافي في موسم 2019- 2020 في أكثر من 84 مباراة، وسجل أهدافاً كروية.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا  السيرة الذاتية

يعتبر اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا من أشهر لاعبي كرة القدم ، ولقد حقق انجازات كروية في مسيرته الرياضية، حيث يهتم جمهوره وعشاق كرة القدم بمعرفة معلومات حول سيرته الذاتية، وهي كالآتي:

  • الاسم الكامل: أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو.
  • اسم الشهرة: أوتافيو
  • تاريخ الميلاد : 9 فبراير لعام 1995
  • العمر : 29 عاماً.
  • مكان الميلاد: بارايبا – البرازيل.
  • الجنسية: برتغالي.
  • الطول: 172 سم
  • المهنة: لاعب كرة قدم برازيلي.
  • مركز اللعب: خط الوسط.
  • رقم قميص : 25
  • المنتخب: البرتغال.
  • سنوات اللعب: من عام 2012 حتى الآن.

النادي الحالي للاعب أوتافيو إدميلسون 

أن اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا في الوقت الحالي لصالح نادي  بورتو البرتغالي ضمن الدوري البرتغالي الممتاز ، حيث أنه في عام 2014 شارك مع هذا النادي كلاعب وسط ، وذلك بعد أن كان سابقاً يلعب في نادي بورتو من الدرجة B ، ويذكر أن يتم إرساله إلى نادي فيتوريا ونادي فيتوريا دي غيماريش كفترة إعارة من موسم 2015 -2016

في الختام، لقد قدمنا لكم معلومات حول حياة اللاعب البرتغالي  أوتافيو ومسيرته الكروية ، والذي بدأت لأول مرة في عامه الخامس عشر ، واستطاع أن يلفت الانتباه إليه ، حتى يمكن من توقيع عقداً بورتو كوكيل البرتغالي لمدة خمسة سنوات، وكان بداية مسيرته الكروية الحقيقية.

الأسئلة الشائعة

كم عمر أوتافيو إدميلسون دا سيلفا ؟

أن اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا يبلغ من العمر 29 عاماً، حيث أنه من مواليد 1995

ما هو برج اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا؟

أن برج اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا هو برج الدلو ، حيث أنه من مواليد 9 فبراير لعام 1995

ما هي جنسية اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا

جنسية اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا هي برتغالي الأصل، ولكن ولد في مدينة بالبرازيل.