متى ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس؟ وهل سيصبح لاعب حر؟

متى ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس؟ وهل سيصبح لاعب حر؟
متى ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس

من خلال التعرف على إجابة السؤال القائل متى ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس، يمكننا أن نشير إلى واحد من أشهر لاعبين كرة القدم في وقت الحالي، والذي تمكن من الوصول إلى مكانة مميزة في تلك اللعبة على الرغم من صغر عمره، لذلك سوف نتعرف على الموعد المحدد لنهاية العقد الخاص به مع فريقه الحالي.

متى ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس

متى ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس

يمكننا أن نشير إلى أن عقد اللاعب من المقرر أن ينتهي في نهاية موسم 2024، والذي من خلاله يصبح من اللاعبين الأحرار الذين يمكن أن يلعبون لأي نادي يريدون اللعب لع، وعلى أساس ذلك قام نادي ريال مدريد الإسباني بالإعلان عن ضم اللاعب لكي يبدأ رحلة جديدة معه.

من هو اللاعب كيليان مبابي

يعتبر في الوقت الحالي واحد من أبرز لاعبين كرة القدم وه من مواليد عام 1998، في فرنسا، ولكن على الرغم من ذلك فإن اللاعب له أصول كاميرونية وجزائرية، وهو يلعب في مركز الهجوم، وله العديد من الإنجازات في تلك الرياضة المميزة.

مسيرته الكروية

مرت المسيرة الكروية الخاصة به بالعديد من المراحل المختلفة، والتي يمكن التعرف عليها بشكل أكبر من خلال الفقرات التالية:

1- بداية مبكرة

بدأ الحصول على تدريبات كرة القدم من خلال والده الذي يعمل مدرب لتلك الرياضة من خلال نادي آس بوندي المحلي، حيث تميز في تلك المرحلة أنه قد أظهر العديد من المهارات الرائعة، وقد انتهى به المطاف في  واحدة من أكاديميات كرة القدم المميزة، وقد لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

2- نادي موناكو

تعتبر تلك المرحلة هي الانطلاقة المميزة للاعب في تلك الرياضة، حيث يعتبر أصغر لاعب يشارك مع الفريق الأول، حيث تمكن مع النادي من تحقيق الكثير من الإنجازات المميزة التي يأتي على رأسها الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الحصول على الدوري الفرنسي، ذلك الدوري الذي أحرز فيه 10 أهداف ليصبح من أصغر اللاعبين الذين يسجلوا ذلك العدد في موسم واحد.

3- باريس سان جيرمانن

يمكننا الإشارة إلى أن تلك الإنجازات المميزة لفتت أنظار النادي الباريسي الذي يطمح للوصول إلى الحصول على دوري أبطال أوروبا، وقد تمكن رفقة الفريق من السيطرة على كافة الألقاب المحلية، ولكن دون الوصول إلى أي إنجاز أوروبي سوى الوصول غلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

كل ذلك لفت أنظار نادي ريال مدريد الإسباني الذي رغب في ضم اللاعب ولكن نتيجة للمشكلات مع النادي اضطر لتجديد العقد مع النادي الباريسي مرة أخرى، ولكن مع نهاية عقده مع النادي، قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بضمه في صفقة انتقال حر.

4- المنتخب الفرنسي

يعتبر من أهم الركائز التي يعتمد عليها النادي الفرنسي في الوقت الحالي، وذلك نتيجة المشاركة مع النادي في الحصول على لقب كأس العالم في عام 2018، بالإضافة إلى أنه كان من الأعمدة الأساسية التي تمكن من خلالها المنتخب الوصول إلى نهائي كأس العالم 2022 الذي خسرته فرنسا لصالح الأرجنتين.

يمكننا أن نشير إلى أن لاعبين كرة القدم يحصلون على الانتباه من خلال الكثير من الأشخاص، وذلك راجع إلى أن تلك اللعبة تعتبر هي الأكثر شعبية في الوقت الحالي على المستوى العالمي، لذلك يفضل الكثير من الأشخاص التعرف على أخبارها، حيث يعتبر اللاعبين جزء منها.

الأسئلة الشائعة

ما هي ديانة مبابي ويكيبيديا؟

ديانة مبابي هي المسيحية.

هل كيليان مبابي جناح ايسر؟

لا، هو مهاجم يمكنه اللعب جناح أيسر.

كم تبلغ ثروة اللاعب مبابي؟

تصل ثروة اللاعب إلى 188 مليون يورو.