متى لعب كريستيانو رونالدو مع النصر

متى لعب كريستيانو رونالدو مع النصر
كريستيانو رونالدو

إن كريستيانو رونالدو يعتبر واحد من أشهر لاعبين كرة القدم الذين يتواجدون على مستوى العالم، وعلى جميع العصور السابقة، وهذا لأنه يحظى بتاريخ لا مثيل له، ومن خلال موقعنا سنقوم بعرض الوقت الذي لعب فيه كريستيانو رونالدو مع النصر، وأول مباراة له مع هذا النادي.

متى لعب كريستيانو رونالدو مع النصر

كريستيانو رونالدو

إن نادي النصر السعودي اعلن عن التعاقد الرسمي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، وأعلن عن أنه سيتم تمديد العقد مع رونالدو مع النصر حتى عام 2025، كما أن النجم البرتغالي يرتدي رقم 7 مع ناديه الجديد العالمي.

كما أن رونالدو علق على خطوة انتقاله إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وقال رونالدو في التصريح الخاص به الرسمي انه متشوق للغاية لتجربة كرة القدم في دول مختلفة في العديد من الدوريات الأخرى.

تعليق رئيس نادي النصر على ضم رونالدو

إن مسلي آل معمر رئيس النادي علق على ضم رونالدو قائلا: ” هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد “، كما أنه أضاف قائلا: ” هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم “، وتابع باقي كلامه قائلا: ” بوجود رونالدو في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية والأجيال القادمة ” .

الظهور الأول لرونالدو في نادي النصر

إن المشاركة الأولى للنجم العالمي كريستيانو رونالدو كان في الدوري السعودي وكانت هذه المباراة تم تأجيلها مع نادي النصر السعودي ونادي الاتفاق في يوم 21 يناير، وكانت هذه الجولة هي الجولة ال 14 من دوري روشن السعودي.

كما أن رونالدو استطاع أن ينهى هذا الموسم بموسم مثالي له ولكنه لم يستطيع أن يحقق أي بطولة من البطولات الدولية أو المحلية في هذا الموسم.

صفقة رونالدو والنصر السعودي

إن الصفقة التي كانت بين نادي النصر السعودي ورونالدو اللاعب الحاصل على كل البطولات الفردية الخاصة به بصفقة تاريخية تقدر ب 200 مليون يورو، وتم استضافة رونالدو بكلمة قصيرة اثناء الحفل الخاص باستقباله في ملعب مرسول بارك بحضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

واستطاع أن يعقد نادي النصر صفقة تاريخية بالتعاقد مع رونالدو حتى عام 2025.

هكذا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي عرضنا عليكم فيه الوقت الذي لعب فيه كريستانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، وتعليق رئيس نادي النصر على ضم رونالدو، والذي فعله رونالدو مع الظور الأول مع نادي النصر السعودي، والشجاعة التي كان فيها وتقوية دوري روشن السعودي.

الأسئلة الشائعة

ماذا حقق رونالدو في 2008؟

صف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزه بجائزة الكرة الذهبية.

كم عدد الأهداف التي سجلها كريستانو رونالدو في مسيرته؟

سجّل في مسيرته 895 هدفًا ممّا يجعله اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ كرة القدم.

كم أعلى أهداف سجلها رونالدو في موسم واحد؟

لعدد الأكبر من الأهداف الذي سجله كريستيانو رونالدو في موسم واحد هو 61 هدفًا.