ما هي الأبراج الهوائية؟ وكيف أعرفها من شهر ميلادي؟

ما هي الأبراج الهوائية؟ وكيف أعرفها من شهر ميلادي؟
ما هي الأبراج الهوائية

في كثير من المجالات التي تم التعرف عليها مؤخرًا وأصبح لها مكانة عظيمة ومميزة بين باقي المجالات ومنها مجال الفلك والأبراج، ويمكن أن نوضح لكم ما هي الأبراج الهوائية، وكيفية التعرف على البرج الخاص بشهر ميلادي، حيث أن التعرف على هذه الأبراج يساعدك على فهم الشخصية التي تتكون منها، من خلال المقال التالي سوف نوضح لكم أهم هذه الأبراج.

ما هي الأبراج الهوائية

الأبراج الهوائية هي الأبراج التي تنتمي إلى عنصر الهواء في عالم التنجيم ويمكن أن نوضح لكم هذه الأبراج ” وهي الجوزاء والميزان والدلو، وتعتبر هذه الأبراج من الأبراج التي تتميز بالحرية في التفكير والقدرة على التواصل مع الأفراد الأخرين الذين ينتمون إلى الأبراج الأخرى.

عيوب الأبراج الهوائية

ما هي الأبراج الهوائية

يوجد مجموعة من العيوب التي يمكن أن نوضحها لكم للأبراج الهوائية من خلال النقاط التالية وهي:

1- عيوب برج الجوزاء

الشخص الذي ينتمي إلى هذا البرج هو يكون لدية ثقة بالنفس ويمكن أن تصل إلى الغرور، في كثير من الأحيان يتصرف الاندفاعية والتهور، يحب المغامرة وتجربة كل ما هو جديد، يكون فوضوي ومشتت ولا يعرف كيفية اتخاذ القرار الصحيح.

من الشخصيات التحليل التي تتردد في اتخاذ القرارات ولا يعبر عن عواطفه بشكل مباشر، ولا يشعر بتأنيب الضمير من ناحية أحد الأشخاص، في بعض الأحيان يميل إلى الكذب حتى يصل إلى ما يريد.

2- عيوب برج الميزان

يهتم كثيرًا بالشكل الخارجي ولا يتمعن في الأمور الداخلية للأمور، لا يستطيع أن يأخذ القرار بشكل حاسم خاصة في الأمور التي تتعلق بالأمور الشخصية، في كثير من المواقف يتصرف بطريقة عشوائية ولا يعرف كيفية المحافظة على مشاعر الآخرين، يتخلى عن حقوقه وهو ضعيف الشخصية، لا يعبر عن رأيه بصراحة.

3- عيوب برج الدلو

الشخص الذي ينتمي إلى هذا البرج هو من الأشخاص متقلبة المزاج وينتمي إلى التفكير السريع في حياته وهذا يعطي له نتائج سلبية، متعالي ومغرور ويشعر دائمًا أن رايه هو الصحيح في كل الأمور، يتعامل ببرود مع الأشخاص التي تتواجد في حياته ولا يثق بالآخرين بسهولة.

صفات الأبراج الهوائية

يوجد مجموعة من الصفات التي تشترك بها الشخصيات التي تنتمي إلى هذه الأبراج وهي:

  • أصحاب هذه الأبراج تتمتع بالذكاء الحاد والقدرة على تفهم الأمور من حولهم.
  • القدرة على معالجة الأفكار بسرعة.
  • دائمًا يميلون إلى السرعة والمراوغة ولا يحبون أن يظلوا في مكان واحد لفترات طويلة.
  • من الأشخاص الفضولية التي دائمًا تحب التساؤلات ويسألون عدد من الأسئلة الفلسفية.
  • لديهم حرية في التعبير عن الرأي، يحبون أن يعيشون حياتهم وفقًا للشروط الخاصة بهم دون تدخل أحد.
  • لديهم القدرة على اتخاذ عدد من القرارات بسبب الانفعالات الخاصة بالمواقف التي يتم التعرض إليها.

توافق الأبراج الهوائية

يمكن أن نوضح لكم أن هذه الأبراج تتوافق مع الأبراج الترابية حيث أن العلاقة تكون من أنجح العلاقات في العمل لكن في الحياة العاطفية لم يتم التوافق بشكل جدي، ولكن لا تتوافق مع الأبراج المائية حيث يتم التصادم بينهم في كثير من المواقف في حياتهم.

ما هي الأبراج الهوائية هذا السؤال من الأسئلة التي يريد الكل التعرف عليها حتى يتم التعرف على نوع الخاص بالبرج الذي ينتمي إليه الشخص، وفي ختام هذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لم أهم هذه الأبراج.

الأسئلة الشائعة

من هو ملك كل الابراج؟

ملك كل الابراج" برج الجوزاء".

ما هو البرج الذي يعرف كل شيء لكن يتظاهر بالغباء؟

البرج الذي يعرف كل شيء لكن يتظاهر بالغباء" برج الدلو".

ما هو أذكى برج للنساء؟

أذكى برج للنساء" برج الجدي".