ما هي اسماء فرقة بلاك بينك 2025 ومعانيها بالصور وأبرز الأعمال

ما هي اسماء فرقة بلاك بينك 2025 ومعانيها بالصور وأبرز الأعمال
اسماء فرقة بلاك بينك

أن فرقة بلاك بينك هي واحدة من أشهر الفرق الغنائية من كوريا الجنوبية ، والتي انطلقت بدايتها منذ عام 2016 ، واستطاع أن تحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم ، حيث أنها تتكون من أربعة عضوات من البنات، وسوف نتعرف معاً على اسماء فرقة بلاك بينك وأهم المعلومات عنها، والتي قد زادت محركات البحث حولهما في الفترة الأخيرة، وإليكم التفاصيل.

اسماء فرقة بلاك بينك بالصور

أن فرقة بلاك بينك تكونت  تحت إدارة وكالة واي جي إنترتينمنت ، ولقد انطلقت عام 2016 بعد أعوام من التحضير والاجتهاد الصارم ، حيث أنها تتكون من أربعة عضوات ،  لقد أعلن عن  جيني أول فتاة من هذه الفرقة يوم 1 يونيو لعام 2016 ، ثم أعلن عن  ليزا كثاني فتاة عضوة في الفرقة  يوم 8 يونيو لنفس العام ، ثم أعلن عن جيسو كعضوة ثالثة يوم 15 يونيو لنفس العام ، وأخيراً أعلن عن روزي العضوة الرابعة الأخيرة من هذه الفرقة في يوم 22 يونيو لنفس العام، وسوف نوضخ معلومات عن عضوات هذه الفرقة فيما يلي:

1جيني كيم

اسماء فرقة بلاك بينك

ولقد اشتهرت بلقب “جيني” ، وتعتبر من بنات أعضاء فرقة بلاك بينك ، وتعتبر مطربة كورية شهيرة من مواليد 16 يناير (كاتون الثاني) لعام 1996 م ، حيث تبلغ من العمر 27 عام.

تعتبر هي العضوة الأولى من فرقة بلاك بينك ، ولقد بدأت مسيرتها الفنية عندما انضمت إلى شركة واي جي في عام 2012 كمتدربة ، وكانت تتمتع بموهبة قوية وصوت رائع حتى تم تقديمها في نفس العام لأول مرة للجمهور من خلال مشاركتها مع جي دراغون في أغنية ذات أكس أكس ، كما شاركته في أغنية أسود خلال عام 2013 من ألبومه قاعدة شاذة.

2كيم جيسو

اسماء فرقة بلاك بينك

كيم جيسو هي من بنات فرقة بلاك بينك، وتشتهر باسم  “جيسو”، فهي مغنية كورية شهيرة من مواليد 3 يناير (كانون الثاني) لعام 1995 م ، وتبلغ من العمر 28 عام.

لقد بدأت مشوارها الفني عندما انضمت إلى شركة واي جي كمتدربة في يوليو 2011 ، وقبل الانضمام للفرقة ظهرت في مجموعة من مقاطع الفيديو الموسيقية، ومن أشهرها أغنية أنا مختلف مع هاي سوهيو ، بالإضافة لمشاركتها في مسلسل المنتجون في عام 2015

3-روزان بارك

اسماء فرقة بلاك بينك

ولقد اشتهرت بلقب ” روزي” ، ، وتعتبر من بنات أعضاء فرقة بلاك بينك ، وتعتبر مغنية وراقصة تجمل الجنسية الكورية الجنوبية والجنسية النيوزلاندية من مواليد 11 فبراير (شباط) لعام 1997 م ، حيث تبلغ من العمر 26 عام.

لقد حازت رزوي على الترتيب الاول من بين 700 من المتقدمين في الاختبار الترفيهي لعام 2012 في أستراليا، ، ولقد شاركت في عام 2015 مع أجي دراغون في أغنية بدونك ، حيث حققت الأغنية نجاحاً كبيراً حتى أنها وصلت إلى المرتبة العاشرة علي مخطط غاون للموسيقى، وكانت بدايتها الحقيقية عندما انضمت إلى  وكالة واي جي للتدريب لمدة 4 سنوات، وبعدها أعلن انضمامها للفرقة التي منها حقق شهرة واسعة.

4-لاليسا مانوبان

اسماء فرقة بلاك بينك

ولقد اشتهرت بلقب “ليسا”، وتنتمي إلى أعضاء فرقة بلاك بينك ، فهي مغنية ورابر وراقصة  تحمل الجنسية التايلاندية ، كما أنها من مواليد 27 مارس (آذار) لعام 1997 م ، وتبلغ من العمر 26 عام.

لقد بدأت الرقص في سن مبكرة ، وكانت عاشقة للفن بشكل عام، حيث أنها كانت جزء من طاقم الرقص المسمى “We Zaa Cool” مع”بام بام” من جوت سفن. و بدأت مسيرتها الفنية الحقيقي عندما انضمت إلى وكالة واي جي، كما انها كانت الشخص الوحيد المقبول في وكالة واي جي خلال تجارب الأداء في عام 2010 ، حيث أنها انضمت إلى الوكالة في أبريل 2011.

في الختام، لقد قدمنا لكم اسماء فرقة بلاك بينك بالصور، والتي استطاعت أن تحظى بشهرة واسعة في كوريا حتى أصبحت أنجح وأشهر فرقة موسيقية على مستوى العالم بأكمله ، فهي تتكون من أربعة عضوات.

الأسئلة الشائعة

من هي أغنى عضوة في بلاك بينك؟

أن اغنى عضوة في بلاك بينك هي جيسو ، واسمها الحقيقي كيم جيسو.

كم عدد جمهور بلاك بينك في العالم؟

أن عدد جمهور بلاك بينك في العالم يصل لحوالي 66 مليون، حيث أنها أشهر فرقة موسيقية في العالم.

من هي اشهر فتاة في فرقة بلاك بينك؟

اشهر فتاة في فرقة بلاك بينك هي ليسا ، واسمها الحقيقي لاليسا مانوبان، حيث أنها تحمل الجنسية التايلاندية.